نوكيا تفي بوعدها وتسبق جوجل في توفير التحديثات الأمنية !

حصولك على هاتف بنظام الأندرويد، لا يكف أن يكون بمزايا تقنية عالية فقط، بل يجب أن تحصل على هاتف من شركة تحترم المستخدمين وتضمن لهم الحصول على التحديثات بشكل مستمر، سواء تحديثات النظام، أو التحديثات الأمنية، ويبدو أن شركة نوكيا هي أفضل شركة في هذا المجال، بل حاليا تفوقت على جوجل.

نوكيا تفي بوعدها وتسبق جوجل في توفير التحديثات الأمنية !

نوكيا تفي بوعدها وتسبق جوجل في توفير التحديثات الأمنية !

في وقت سابق كانت شركة نوكيا قد وعدت بأنها ستوفر تحديثات أمنية دائمة لهواتفها، وأكثر من ذلك وعدت بتوفير تحديث نظام الأندرويد 8 لجميع هواتفها، وفعليا بالنسبة للوعد الأول كانت الشركة قد وفت بذلك بشكل جعلها تكون أفضل حتى من جوجل نفسها.

ونقصد التحديثات الأمنية، فما ترونه في الصورة السابقة وصول التحديث الأمني الخاص بشهر سبتمبر – أيلول، ليس خاص بهاتف من شركة جوجل، باعتبار أنها الأسرع في هذا المجال دوما، بل هو هاتف Nokia 5، والذي حصل بشكل رسمي على التحديث الأمني حتى قبل هواتف جوجل.

هذا يجعلنا متأكدين من أن باقي هواتف نوكيا ستحصل على التحديث دون شك وذلك خلال فترة وجيزة، تليها وبشكل سريع حصول باقي هواتفها على تحديث الأندرويد 8.0، طبعا وهذه السرعة راجعة لاعتماد نوكيا على نسخة نظام الأندرويد أقرب ما تكون للخام، بالتالي لا تجد صعوبات في مواكبة تحديثات النظام.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*