موتورولا تعلن عن هاتف Moto X4 بنسخة اندرويد One

منذ فترة وجوجل تسعى لجذب الشركات من أجل توفير هواتف ضمن سلسلة أندرويد ون، وهي السلسلة التي تحظى بتحديثات جوجل المباشرة، وها هي موتورولا تنضم للقافلة، وتعلن عن هاتفها Moto X4 بنسخة أندرويد ون.

موتورولا تعلن عن هاتف Moto X4 بنسخة اندرويد One

موتورولا تعلن عن هاتف Moto X4 بنسخة اندرويد One

في بداية الشهر الحالي كشفت موتورولا عن هاتف Moto X4، ولكن ما نحدثكم عنه اليوم نسخة من الجهاز ضمن سلسلة Android One، هذه الأخيرة التي قامت جوجل بالكشف عنها منذ أكثر من 3 سنوات، وباختصار هي مجموعة هواتف تعمل بنظام الأندرويد الخام، وتحصل على التحديثات بشكل سريع ومباشر.

وعادة ما حرصت جوجل على جعل هذه الهواتف رخيصة بالتعاون مع الشركات المصنعة، ولكن يبدو أن موتورولا ستكون الشركة الوحيدة التي لحد الان توفر هاتف تحت هذا المشروع لكن بسعر غالي كما ستعرفون لاحقا.

على كل حال مواصفات الجهاز نفسها، وهي عادة ويمكن تصنيفها ضمن المتوسطة، وهي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.2 إنش بدقة 1080×1920 بكسل.
  • معالج Snapdragon 630 الجديد.
  • رام سعة 3 جيجا.
  • سعة تخزينة 32 أو 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة: الأولى بدقة 12 ميجابيكسل، والثانية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68.
  • بطارية سعة 3000 ميلي أمبير مع دعم الشحن السريع بتقنية TurboCharge.

الهاتف سيتوفر في أمريكا بسعر 399$، ليكون بذلك أول هاتف ضمن سلسلة أندرويد ون، وسيعمل بنظام الأندرويد 7 على أن يحصل على تحديث الأندرويد 8.0 قبيل نهاية العام الجاري، مع التأكيد بحصوله على نظام الأندرويد القادم، من باب التشجيع على شراء الجهاز.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*