اخبار الأندرويد

ما هو آخر أجل لحصول هواتف نيكسس على التحديثات الأمنية ؟ جوجل تجيبكم !

يعلم الجميع أن جوجل مثلها مثل جميع الشركات لديها هواتف ذكية من تطويرها، وعن قريب من تصنيعها الخاص، في الماضي كان اسمها نيكسس، والآن اعتمت اسم بيكسل، وتعتبر أحد أفضل هواتف الأندرويد، لحصولها على دعم تام وتحديثات سريعة، لكن لديها وقت محدود من أجل ذلك!

ما هو آخر أجل لحصول هواتف نيكسس على التحديثات الأمنية ؟ جوجل تجيبكم !
ما هو آخر أجل لحصول هواتف نيكسس على التحديثات الأمنية ؟ جوجل تجيبكم !

هل ترون الجدول أمامكم في الصورة السابقة ؟ نعم، إنه جواب جوجل عن السؤال الوارد في العنوان، فكما يعلم الجميع، أن الشركات لا توفر تحديثات أبدية لهواتفها، بل تتوقف عن دعمها بالتحديث بعد فترة معينة، تختلف من شركة إلى أخرى، وشركة آبل أفضلها في دعم هواتفها بالتحديثات، حيث تصل حتى 5 سنوات دعم.

لكن في هواتف الأندرويد وللأسف، هناك هواتف لا تحصل على تحديثات أبدا، وهناك من يتوقف تحديثها بعد عام أو عامين، والمحظوظ من حصل على هاتف أندرويد دعمته الشركة بتحديثات لمدة ثلاث سنوات، وتعتبر الشركات الأشهر والأكثر مبعيا أكثر داعم لهواتفها.

جوجل من بين الشركات المصنعة للهواتف وإن كانت صاحبة نظام الأندرويد، إلا أنها بدورها تدهم هواتفها لفترة محدودة، فمثلا هاتف نيكسس 5 توقفت فرصته للحصول على التحديثات بتاريخ أكتوبر العام الماضي، في حين أن الجهازين Nexus 5X و Nexus 6P سيحصلان على فترة دعم تستمر إلى غاية نوفمبر من العام القادم.

أما هذا العام وخلال الشهر القادم أكتوبر، فإننا سنودع الجهاز اللوحي نكيسس 9، الذي سيتوقف عن الحصول عن التحديثات الأمنية أو تحديثات النظام، في حين أن جوجل ستواصل دعم هواتف بيكسل حتى عام أو عامين قادمين.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى