ما رأيكم بتحديث iOS 11 ؟ هل هو أسرع ويستهلك بطارية أقل ؟

مع كل تحديث جديد يتم طرح الاستفسارات بكثرة، هل يجب أن أقوم بالتحديث ؟ ما رأيكم بالتحديث ؟ هل جهازي سيصبح أسرع ؟ وهل البطارية ستتحسن ؟ كل هذه الأسئلة سنحاول الإجابة عنها بطريقة تفاعلية من خلال بعض التجارب وكذلك من خلال تجاربكم الخاصة ورأيكم بعد تجريب آخر إصدار، ونقصد طبعا iOS 11 !

ما رأيكم بتحديث iOS 11 ؟ هل هو أسرع ويستهلك بطارية أقل ؟

ما رأيكم بتحديث iOS 11 ؟ هل هو أسرع ويستهلك بطارية أقل ؟

لماذا الجميع متفائلون مع الإصدار الجديد iOS 11 ؟

من المؤكد أنكم عرفتم بقيام آبل إطلاق الإصدار iOS 11، وأن هذا الإصدار يأتي بالعديد من المزايا الجديدة، أفدناكم بها في مقالات كثيرة سابقة، وأخرى لاحقة إن شاء الله.

جميع مزايا هذا الإصدار مفيدة، وتندرج ضمن الإضافات مهمة، خاصة فيما له علاقة بالأداء، وكذلك إدارة موارد الجهاز، وبطبيعة الحال باقي العناصر المهمة مثل الصور ومعالجتها وكذلك دعم التطبيقات.

كل هذه الإضافات جعلت الجميع يتوقعون أنه سيقدم أداء أفضل مقارنة بالإصدار السابق iOS 10، والحقيقة لا يمكن الجزم بشيء قبل القيام بتجريب الإصدار الجديد أو مقارنته مع ما سبق.

هل حسّن تحديث iOS 11 من أداء البطارية ؟!

طبعا لن يستطيع أحد تذكر كم كان يصمد جهازه ضمن الإصدار القديم iOS 10.3.3، لكن قناة iAppleBytes  قامت باختبار الأمر من خلال تطبيق قياس أداء البطارية الشهير Geekbench battery test على ثلاث من هواتف آبل قبل التحديث أي على نظام iOS 10.3.3 ثم إعادة التجربة مرة أخرى بعد التحديث إلى iOS 11.

ما رأيكم بتحديث iOS 11 ؟ هل هو أسرع ويستهلك بطارية أقل ؟

ما رأيكم بتحديث iOS 11 ؟ هل هو أسرع ويستهلك بطارية أقل ؟

النتائج كما في الصورة السابقة أظهرت تحسنا بسيطا في الأجهزة الجديدة، بداية من الأيفون 6، وستكون النتائج حتما أفضل على الأيفون 7 و7 بلس خاصة، في حين أن النتيجة على الأيفون 5s وهو جهاز قديم مر على إطلاقه أكثر من 4 سنوات، كانت ضعيفة للأسف، وهذا واضح لقدم البطارية وضعف المعالج واستهلاكه طاقة أكبر.

ماذا عن الأداء ؟ هل سيجعل iOS 11 جهازي سريعا ؟

حقيقة لن تلاحظ فروقا كبيرة، والاختلاف سيكون واضحا ما بين أجهزة الأيفون القديمة والحديثة، حيث تطفو للسطح نظرية أن آبل تسعى لجعل نظام التشغيل بطيئا على الأجهزة القديمة، من أجل دفع المستخدمين لشراء الأجهزة الأحدث دوما !

مع ذلك الأداء ومن خلال التجربة يؤكد ألا تحسن واضح في معالجة الأوامر وتنفيذها، مع هذا يتوقع أن يكون الإصدار الجديد iOS 11 أكثر استقرارا مع التحديثات القادمة !

هل قمت بالتحديث إلى iOS 11 ؟ ما رأيك فيه ؟!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

88 تعليق

  1. الخط العربي جداً سيئ

  2. باختصار شديد وكلمه بالف معنى ..

    فااااااااااشل ..

  3. علي حسن السهوان

    بعد التحديث اصبحت البطارية تنفذ بسرعه وايضا عند شحنها تستغرق وقت اطول من قبل علما بأن جوالي ايفون ٧ بلس
    اتمنى يتم حل هذه المشكلة في التحديث القادم

  4. ما بعرف اذا جيد لاني ما شفت هالاشيا العجيبه بالتحديث بس شفت اهم مشكله انه الشاشه بتدور رغم اني مانع دوران الشاشه البطاريه خزيت العين صارت اسرع من لاندكروزر بالتفريغ

  5. لدي مشكلة في التحديث مستجر لا يعمل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*