التطبيقات العربية

عرض خاص – 10 تطبيقات عربية مميزة تشمل عدة مزايا مفيدة ومهمة !

ما رأيك لو تحصل على 10 تطبيقات مميزة دفعة واحدة ؟ وضمن عرض كبير لا يمكن تفويته، نعم، معنا اليوم 10 تطبيقات عربية يمكنك الحصول عليها دفعة واحدة، وسنعرفك عليها.

مجموعة تطبيقات عربية مكونة من عشرة تطبيقات
مجموعة تطبيقات عربية مكونة من عشرة تطبيقات

اطارات الصور

يتميز هذا التطبيق بواجهته السهلة والغنية بالخصائص والخيارات، قم بتعديل الصور باجمل الاطارات والتاثيرات ، تطبيق سهل الاستخدام .

 تحويل الصور إلى PDF

تطبيق يساعدك على تحويل الصور الى ملفات PDF بكبسة زر واحدة، يتميز التطبيق بالبساطة في الاستخدام كل ما عليك فعله هو أخذ الصور من الكاميرا او البوم الصور والضغط على تحويل وسوف تجد ملفات PDF في قسم الملفات .

الخطوط العربية

تطبيق تتمكن من خلاله الكتابه على الصور بأجمل الخطوط العربية بالاضافة الى اطارات للصور وتاثيرات فلاتر ووجوه مضحكة وخلفيات للخطوط والمزيد .

تطبيق الماسح الضوئي لتحويل الايفون لماسح ضوئي
تطبيق الماسح الضوئي لتحويل الايفون لماسح ضوئي

الماسح الضوئي

قم بتحويل صورك الى مستندات مع الماسح الضوئي، قم باختيار نوع المسح مع تصغير وتكيبر الصور وقصها ومن تم تحويلها الى ملفات PDF .

أحوال الطقس

كن على علم متواصل مع احوال الطقس في المكان الذي تتواجد به بكل بساطة، لا داعي لفتح التطبيق لكي تتمكن من الوصول الى حاله الطقس بكل بساطة ستصلك اشعارات تنبيه على جهازك وسوف يظهر لك حالة الطقس في المكان الذي تتواجد به.

أسعار العملات

تمكن من الوصول الى اكبر مجموعة عملات عربية وعالمية مع تحديث فوري لاسعار العملات تتمكن مع هذا التطبيق من تحويل من والى اي عملة في العالم، اسعار صرف العملات بالنسبة للعملة المطلوبة.

الرسائل الملونة

ارسل اجمل رسائل SMS الى الاصحاب والعائلة بطريقة جديدة قم بانشاء رسائل ملونة او من صورك باجمل الخطوط والالون .

أحسب عمرك

تمكن من حساب عمرك بالسنوات والاشهر والساعات والدقائق والثواني بكبسة زر واحدة، خلفيات والوان لمشاركة النتائج .

تطبيق الماسح الضوئي لتحويل الايفون لماسح ضوئي
تطبيق الماسح الضوئي لتحويل الايفون لماسح ضوئي

الخزنة السرية للصور والفيديو

تمكن من قفل صورك والفيديو بكلمة سر بسهولة، قم باعداد كلمه السر ثم قم باستيراد الصور او الفيديو، بعدها لن يستطيع احد الوصول الى صورك الخاصة .

تحويل الصور الى كتابة

قم بتحويل الصور الى كتابه بكبسة زر واحدة، قم بتصوير الصورة او استيرادها ، اضغط على تحويل وسوف يقوم التطبيق بتحويل الصورة الى كتابة وارسالها بالبريد الالكتروني.

العرض الخاص: هذه التطبيقات العشرة المميزة، يمكنك الحصول عليه بعرض تخفيضي دفعة واحدة ولوقت محدود، بسعر 4.99$، بعد أن كان سعرها 28.99$، وهي فرصة لا تعوض تدوم ليومين فقط.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث .

المبرمج :  kzebrah

السعر : 4.99$ 28.99$

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق