شركة Meizu تؤكد أنها ستوفر هواتف بمعالجات كوالكم وميدياتيك وسامسونج !

عند الحديث عن هواتف شركة Meizu، فإننا نتحدث عن هواتف مميزة من حيث التصميم، المزايا التقنية والسعر، لكن في الغالب تعتمد معالجات من غير شركة كوالكم، ولكن الشركة فطنت لهذه المشكلة وسعت لحلها، وها هي ذي ترسم خطة جديدة صرحت بها.

شركة Meizu تؤكد أنها ستوفر هواتف بمعالجات كوالكم وميدياتيك وسامسونج !

شركة Meizu تؤكد أنها ستوفر هواتف بمعالجات كوالكم وميدياتيك وسامسونج !

في وقت سابق كانت شركة Meizu تعتمد معالجات شركة سامسونج Exynos الفئة العليا دوما، لكن في الفترة الأخيرة صارت تعتمد بشكل بشكل تام على معالجات ميدياتيك، حتى في هواتفها ذات الفئة العليا، لكن وكما هو معروف، فإن الغلبة في سوق معالجات الهواتف دوما لمعالجات كوالكم !

هذه الأخيرة كانت علاقتها بشركة Meizu سيئة جدا، لهذا لم يكن هناك إمكانية للاستفادة من معالجات كوالكم، لكن وكما يبدو تم حل هذه المشاكل، وقامت Meizu بإطلاق أول هاتف يعمل بمعالج كوالكم.

هذا الأمر جعل التقارير تتواتر حول توقف Meizu عن اعتماد معالجات ميدياتيك وكذلك Exynos من سامسونج، لكن الجواب كان سريعا عبر ممثل الشركة، حيث صرح مؤكدا التالي: ستقوم شركة Meizu  باعتماد جميع المعالجات المتوفرة في السوق بحسب الحاجة، سواء معالجات كوالكم، أو ميدياتيك أو سامسونج Exynos، بما يقدم الأداء الجيد للهاتف، ويضمن التنوع.

لكن دعونا نؤكد لكم أن الجميع يعلم بمدى تفوق معالجات كوالكم في عدة نواحي، لهذا نتوقع أن نرى المزيد من هواتف شركة Meizu تعتمد معالجات كوالكم، وهو ما سيضمن لها مبيعات أفضل، خاصة الفئة العليا !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*