شركة HTC تؤكد – هذه هي قائمة الهواتف التي ستحصل على الأندرويد 8.0

أهم ما يطلبه المستخدمون دوما، التحديثات، حصول أجهزتهم على هذه التحديثات يعني ضمان الحصول على أفضل حماية، وأحدث المزايا، وHTC من بين الشركات الحريصة على ذلك، وحتى لا تجعل مستخدمي أجهزتها ينتظرون، فهي تخبرهم بقائمة الأجهزة التي ستحصل على آخر التحديثات.

شركة HTC تؤكد - هذه هي قائمة الهواتف التي ستحصل على الأندرويد 8.0

شركة HTC تؤكد – هذه هي قائمة الهواتف التي ستحصل على الأندرويد 8.0

طبعا ما سنخبركم به اليوم ليس بالجديد عنكم، حيث يخص برنامج تحديث أجهزة HTC، حيث أعلنت هذه الأخيرة عن الموعد المرتقب لوصول التحديثات لأبرز أجهزتها، وهي ثلاث أجهزة رائدة من تصينعها وهي:

  • HTC 10
  • HTC U Ultra
  • HTC U11

الثلاث هواتف المذكورة أكدت الشركة أن تحديثات الأندرويد 8.0 ستصلها خلال الربع الأخير من العام الجاري، أي بداية من شهر أكتوبر حتى شهر ديسمبر، وخلال هذه المدة يمكن لمستخدمي هذه الأجهزة الحصول على التحديث في أي وقت، دون أن تحدد الشركة موعدا دقيقا من أجل ذلك.

طبعا جوجل قامت في وقت سابق من الآن بالإعلان رسميا عن الأندرويد 8.0 أو Oreo، وهو التحديث الذي يجلب العديد من المزايا التي يمكن للشركات المصنعة للهواتف استغلالها، ويبدو أن HTC تقوم بذلك منذ فترة وخلال المدة المذكورة سابقا ستوفر التحديثات لأجهزتها الأخرى، مع العلم أن هناك هواتف أخرى من الشركة ستحصل على التحديث لاحقا وإن لم تؤكد ذلك HTC لحد الآن.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

تعليق واحد

  1. htc desire 10 pro لحد اليوم ماوصلو تحديث النوكا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.