تطبيق Photo Retouch المميز – قم بحذف أي مقطع من الصور بسهولة وسرعة، مجانا !

معنا اليوم تطبيق Photo Retouch، وهو التطبيق الاحترافي الذي يحتاجه أي شخص يستخدم هاتفه دوما في التقاط الصور، حيث أبرز ما يوفره لك هذا التطبيق، حذف أي عناصر تريده من الصور دون أن تفسد الصورة، التفاصيل في مقال اليوم.

تطبيق Photo Retouch لحذف العناصر من الصور باحترافية

تطبيق Photo Retouch لحذف العناصر من الصور باحترافية

كم مرة التقطت صورة لكن يوجد فيها عناصر أو أشياء لا ترغب في أن تظهر فيها ؟ أو فيها أضواء أو سطوع معين ؟ الصورة لا تعجبك وتريد حذف تلك العناصر ؟ حتى وإن لم تكن محترفا، فإن تطبيق Photo Retouch سهل الاستخدام.

تطبيق Photo Retouch حتى وإن لم تكن محترفا !

عادة، التعامل مع الصور يحتاج محترفين، لكن مع تطبيق Photo Retouch لن تكون بحاجة لخبرة كبيرة، كل ما عليك هو اختيار الصورة المراد حذف العناصر منها، ثم الضغط على رمز الممحاة، واختيار العنصر المراد حذفه، وبلمحة بصر سيختفي دون أن تفسد الصورة !

تطبيق Photo Retouch لحذف العناصر من الصور باحترافية

تطبيق Photo Retouch لحذف العناصر من الصور باحترافية

هذه البساطة لن تجدها إلا في تطبيق Photo Retouch، والآن لن تكون مضطرا لحذف صورك المفضلة لوجود عناصر لا تعجبك فيها، سواء أشياء أو شخصيات أو أي شيء تريد حذفه، كل ذلك مجانا.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد.

نظام التشغيل الملائم : iOS 8.0 فما أحدث.

مناسب : للجميع .

الحجم : 9.7 ميجابايت.

التحميل على أجهزة آبل:

  المطور : BiggerLens LLC 

  السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

3 تعليقات

  1. يعطيكم العافية,

  2. ياخي صور الحريم حرام ما تجوز تجنبوا الحرام الله يسعدكم

  3. استمرو احسنتم برامجكم رائعة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*