تسريب صور هاتف vivo X20 مع شاشة كاملة !

تسير الشركات جميعا نحو هدف واحد، وهو اعتماد شاشة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية، وها هي شركة فيفو ستكون إحدى هذه الشركات كما تم رصده في تسريبات جديدة.

تسريب صور هاتف vivo X20 مع شاشة كاملة !

تسريب صور هاتف vivo X20 مع شاشة كاملة !

الهاتف الجديد سيحمل اسم vivo X20، وهو كما يظهر في الصورة السابقة، وكما هو ظاهر، فالهاتف سيكون أول هاتف من الشركة بشاشة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية وهي السياسية التي تسير بها أغلب الشركات حاليا.

فالعام الماضي كانت الشركات تعتمد على الكاميرا المزدوجة، لكن هذا العام سيكون من نصيب الشاشات الكاملة التي تغطي أغلب الواجهة الأمامية أو كلها، وهو ما نراه أيضا من شركة فيفو.

الهاتف الجديد من الشركة لا تتوفر حوله تفاصيل كثيرة سوى ما نراه في الصورة الحقيقية المسربة، حيث أن الشاشة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية، فضلا عن ذلك لا يوجد أي تفاصيل أخرى حول الهاتف سوى ما يتعلق ببعض المزايا التقنية.

هذه المزايا متعقلة بالمعالج الذي سيكون إما معالج كوالكم Snapdragon 630 أو 660، مع رام سعة 6 جيجا، بالإضافة كاميرا أمامية بدقة 24 ميجابيكسل، في حين أن الكاميرا الخلفية مزدوجة دون أي تفاصيل بخصوصها.

أما البطارية سيحمل الهاتف ما سعته 3600 ميلي أمبير مع دعم الشحن السريع، أكثر من هذه التفاصيل لا يتوفر الآن شيء، سوى أن موعد الكشف عن الهاتف بشكل رسمي أضحى قريبا، ونتوقع أن نتعرف على المزايا الرسمية من خلال تسريبات قادمة أو عند الإعلان رسميا عنه.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*