اخبار الأندرويد

أخيرا: المواصفات التقنية الكاملة لهاتف جالكسي نوت 8 !

منذ العام الماضي، والتسريبات متواصلة حول أحد اهم الهواتف في فئة الفابلت، جالاكسي نوت 8، أهميته تكمن في أنه سيكون تعويضا منطقيا عن جالاكسي نوت 7 ومشكلة انفجار بطاريته، لهذا الجميع متشوقون للتعرف على الجيل الثامن، وماذا سيحمل معه من مزايا تقنية.

جالكسي نوت 8 في صورة رسمية مسربة
جالكسي نوت 8 في صورة رسمية مسربة

ضمن سلسلة التسريبات السابقة تعرفنا على كثير من تفاصيل هاتف جالاكسي نوت 8، لكن بالتأكيد أن تلك التسريبات والتقارير لم تكن شاملة لكل المزايا التي سيأتي بها الهاتف، ولكن أهم ما جاء فيها تسريب تصميم الهاتف النهائي، وهو الذي ترونه مرفقا في الصورة السابقة.

بعيدا عن التصميم، فإن المزايا التقنية هي الأهم، فالمستخدم يرغب أن يعرف ما هي المزايا التقنية التي سيدفع من أجلها سعرا قد يصل حتى 1000 دولار كما ورد في تقرير سابقة تتحدث عن سعر هاتف جالاكسي نوت 8 المحتمل، من هنا ومن خلال تسريبات جديدة نفيدكم بما تم رصده من مزايا تقنية لهاتف جالاكسي نوت 8، حيث سيأتي بالمزايا التالية:

  • شاشة Super AMOLED مقاس 6.3 إنش، بدقة 1440×2960 بكسل
  • معالج Snapdragon 835، ونسخة أخرى بمعالج Exynos 8895.
  • رام سعة 4 ونسخة أخرى سعة 6 غيغابايت
  • السعة  التخزينية: 64 غيغابايت مع منفذ microSD
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل، تدعم تقنية dual-pixel autofocus للتثبيت البصري في العدسة الأولى، أما الثانية فتدعم تقنية optical zoom للتقريب حتى مرتين.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل.
  • بطارية سعة 3300 ميلي أمبير مع دعم الشحن السريع واللاسلكي مع منفذ USB Type-C

موضوع ذو صلة: بعض المزايا المنتظرة في كاميرا جالكسي نوت 8 ، و تسريب الصور الرسمية !

كل هذه المزايا التقنية سيتم ضمها في هاتف ذو سمك 8.5 ملم، مع الإشارة إلى أن النسخ التي تعمل بمعالج كوالكم أو سامسونج ستتوزع حول العالم، وبحسب المصدر، فإن السوق الأمريكي سيتم دعمه بنسخة ذات معالج كوالكم Snapdragon 835، وفي النهاية سنعرف مزيدا من التفاصيل عن قريب.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

تعليق واحد

  1. مواصفاته عاديه
    واقل من العادي
    للعيوب التاليه
    * زرار البصمه يصعب الوصول له وصغر حجمه وموقعه بجنب الكاميرا
    * حجم البطاريه ٣٣٠٠ امبير مقارنه بالشاشه الكبيره ٦.٢
    *حجم الذاكره العشوائيه مقارنه بالاجهزه الاخرى لا تكفي للنظام
    * المعالج اصبح قديم ٨٣٥ سناب دراجون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى