اخبار الأندرويد

شركة فيفو تستعد للكشف عن هاتف بخمسة كاميرات و مستشعر بصمات في الشاشة !

شركة فيفو أحد أشهر الشركات الصينية و أوسعها انتشاراً ليس داخل الصين فقط بل في الأسواق الآسيوية أيضاً تستعد للكشف عن هاتف جديد فريد من نوعه سيحمل اسم vivo Xplay 7 أو vivo X20 ، فما الذي سيتمتع به هذا الهاتف و يجعله مختلفاً عما هو سائد حالياً في سوق الهواتف الذكية ؟

شركة فيفو تستعد للكشف عن هاتف بخمسة كاميرات و مستشعر بصمات في الشاشة !
شركة فيفو تستعد للكشف عن هاتف بخمسة كاميرات و مستشعر بصمات في الشاشة

هاتف vivo Xplay 7 سيأتي بثلاثة كاميرات خلفية و كاميراتين أماميتين ، بإجمالي خمسة كاميرات في الهاتف. أيضاً سيكون لدينا لأول مرة مستشعر بصمات مدمج في الشاشة بدلاً من زر Home أو الجهة الخلفية كما هو معتاد .

بالنسبة للكاميرا الخلفية الثلاثية ، فإنها على الأرجح ستقدم نفس المزايا الخاصة بالكاميرا الثنائية مثل التصوير بوضعية Portrait Mode و زيادة حدة التفاصيل و اتساع المشهد ، و ستكون الكاميرا الثالثة على الأرجح من أجل قياس البعد لمزايا الواقع الافتراضي VR و مزايا الواقع المعزز AR .

أما بالنسبة لمستشعر البصمات المدمج في الشاشة فهي تقنية موجودة منذ أشهر تحت الاختبار من اختراع كوالكم و تعمل بالموجات فوق الصوتية ، و قد استعرضت vivo بالفعل هذه التقنية في إصدارات أولية من هواتفها خلال مؤتمر MWC Changahi .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريباً في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى