اخبار الأندرويد

سامسونج تكشف عن هاتف جالكسي S8 Active شديد الصلابة و التحمل !

أعلنت سامسونج رسمياً عن هاتف Galaxy S8 Active و هو عبارة عن نسخة محسنة من هاتف جالكسي إس 8 لكنها تتمتع بتصميم قوي يتحمل الصدمات و الاستخدامات القاسية وسط أسوأ الظروف دون أن يتأثر أو يتضرر .

سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy S8 Active شديد الصلابة و التحمل !
سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy S8 Active شديد الصلابة و التحمل !

هاتف Galaxy S8 Active يحمل نفس مواصفات هاتف جالكسي إس 8 مع اختلافات بسيطة من ناحية التصميم بالطبع و هو الأمر الأبرز ، و كذلك سعة البطارية البالغة 4000 ملي أمبير مقارنة بـ 3000 ملي أمبير في الإصدار العادي، الشاشة أيضاً مختلفة نوعاً في تصميمها .

هاتف Galaxy S8 Active مقاوم للخدش و الماء و الأتربة و مصنوع من المواد المستخدمة في صناعة الآلات الحربية بحسب سامسونج ، ما يعني أنه يستطيع العمل في ظروف سيئة من الحرارة و الرطوبة و الارتفاعات و الضغط ، فضلاً عن التصميم الذي يستطيع امتصاص الصدمات و التمزق و الثني .

سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy S8 Active شديد الصلابة و التحمل !
سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy S8 Active شديد الصلابة و التحمل !

يتوفر هاتف Galaxy S8 Active باللونين الأسود و الذهبي ، و يبلغ سعره 850 دولاراً أمريكياً أي نفس سعر جالكسي إس 8 بلس ، و سيتم إطلاقه بداية من شهر أغسطس الحالي في الأسواق.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريباً في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق