اخبار الأندرويد

هذه هي الألوان التي سيتوفر بها جالاكسي نوت 8 مع الخلفيات الرسمية

مزايا الهاتف التقنية وحدها لا تكفي لجذب أي شخص لشراءه، بل التصميم أيضا له دور، وكذلك الألوان، فكثير من الناس يرغب بالحصول على الهاتف لمجرد لونه الجذاب، ويبدو أن سامسونج فهمت هذا وستحرص على تنفيذه مع هاتفها القادم جالاكسي نوت 8.

الألوان التي سيتوفر بها جالاكسي نوت 8 مع الخلفيات الرسمية
الألوان التي سيتوفر بها جالاكسي نوت 8 مع الخلفيات الرسمية

تصميم الهاتف يلعب دورا مهما في التأثير على قرار الشخص من أجل شراءه، فكثيرا ما قد تقارن بين هاتفين من أجل المواصفات التقنية المتقاربة، ثم تقارن ما بين التصميم، والتي اهم نقاطه اللون، فيكون عليك اختيار الهاتف الذي لونه مناسب لذوقك !

من هنا على الشركات توفير هواتفها بعدة ألوان، وسامسونج ستفعل ذلك مع هاتفها جالاكسي نوت 8، وهي الألوان التي ترونها في الصورة السابقة، والتي بعضها ألوان عادية ومنتشرة، لكن بعضها ألوان نادرة، ولا تقوم شركات كثيرة بتوفيرها، عدا سامسونج التي تحرص على ذلك !

أكثر هذه الألوان قد تكون نادرة الأخضر البنفسجي والأخضر والأزرق بتدرجه في الألوان، وكلها ألوان قد تكون مطلوبة لدى فئة كبيرة، فضلا عن تسريب الألوان التي سيتم توفير هاتف جالاكسي نوت 8 بها، فإن الخلفيات الخاصة به أيضا تم تسريبها، وهي مجمعة في الصورة التالية:

هذه هي الألوان التي سيتوفر بها جالاكسي نوت 8 مع الخلفيات الرسمية
هذه هي الألوان التي سيتوفر بها جالاكسي نوت 8 مع الخلفيات الرسمية

يمكنكم تنزيل الخلفيات السابقة واعتمادها على أجهزتكم دون انتظار سامسونج لتوفرها رسميا، وذلك من خلال هذا الرابط

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. راح يضرب الايفون ضربه من الشاشه العملاقه والبطارية والالوان المميزة والسعر الجيد ماهوب مثل الايفون لافخامه ولابطارية والسعر مبالغين فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى