اخبار التطبيقات

تطبيق KnockOut2 لقص ودمج وتعديل وتحرير الوجوه – مزايا احترافية مهمة

ضمن هذا التطبيق المميز الذي سنعرضه عليكم اليوم، ستحصلون على التطبيق الذي يطمح إليه أي مستخدم مبتدئ في تعديل الصور وتحريرها، ويحتاجه كثيرون منا خلال استخدامهم اليومي لهواتفهم الذكية، اليوم سيكون معنا تطبيق KnockOut 2، فلنتعرف عليه !

تطبيق KnockOut2 لقص ودمج وتعديل وتحرير الصور - مزايا احترافية مهمة
تطبيق KnockOut2 لقص ودمج وتعديل وتحرير الصور – مزايا احترافية مهمة

من أهم نقاط التعديل، الرغبة في حذف أشياء داخل الصورة، أو قص جزء ووضعه في مكان آخر، وطبعا تحتاج إلى دقة للقيام بذلك، وربما تعتقد أنه يجب أن تكون محترفا لاستخدام تطبيقات تعديل الصور، لكن لا تقلق، مع تطبيق KnockOut 2 ستصبح محترفا بكل سهولة.

فضلا عن ذلك يمكنك تعديل الوجوه، فالوجه في أي شخصية في الصور هي المهمة، وهذا التطبيق يمكنه التعرف على الوجوه ومن بعد ذلك يتيح لك التعديل عليها، دمج عناصر معينة فيها، وإخراجها بطريقة احترافية مميزة.

من أهم ميزات التطبيق، أو يمكن القول أنها أساسيه، هي حذف الخلفية، أو قص الصور من الخلفية، أو حذف عناصر داخل الصورة الواحدة بكل احترافية، مع إعادة ترتيبها وفق ما تريد وإضافة ما تشاء بكل سهولة، حيث وللقيام بقص عنصر معين داخل صورة، يكفي تحديده ليقوم التطبيق بفصله عن الصورة.

كذلك التطبيق يوفر لك إمكانية إضافة الخلفيات والملصقات الكثيرة والسحرية ذات جمال كبير، ستجعل صورك أفضل وأحسن، دون نسيان إمكانية الكتابة على الصور، مع تصميم وإنشاء ألبوم خاص بك بعد تعديل الصور من خلال التطبيق.

تطبيق KnockOut 2 لقص الصور
تطبيق KnockOut 2 لقص الصور

وعلى كل حال، مع هذا التطبيق لن تحتاج إلى استخدام التطبيقات المعقدة مثل فوتوشوب وغيره، فتطبيق KnockOut 2 من خلال المزايا التي فيه وواجهته البسيطة سيجعلك محترفا.

اشتراك احترافي:

يمكنك أيضا الاشتراك في خدمة تنزيل الصور، مقابل 2.99$ أسبوعيا أو 5.99$ شهريا أو 32.99$ سنويا، ستحصل على الكثير من الصور المميزة، يمكنك تنزيلها والاستفادة منها أثناء تحرير الصور، وفي حال قمت بالاشتراك في أي من هذه العروض، سيتعين عليك إلغاء الاشتراك قبل 24 ساعة من نهايته، حتى لا يتم تجديده تلقائيا !

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

الحجم باجهزة ابل: 113 ميجابايت

للتنزيل على الأيفون والآيباد:

المطور: GodImage

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

تطبيق KnockOut 2 لقص الصور
تطبيق KnockOut 2 لقص الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى