تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة منوعة وجميلة بها المفيد العملي والمطلوب من الجميع !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود،  فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق Night Mode Pro للتخلص من الضوء الأزرق من الشاشة
تطبيق Night Mode Pro للتخلص من الضوء الأزرق من الشاشة

1-تطبيق Night Mode Pro للتخلص من الضوء الأزرق من الشاشة – مجانا لوقت محدود

شاشات الهواتف الذكية تطلق ضوءا أزرقا له أضرار أثناء الاستخدام خاصة في الليل، ويسبب الأرق، هنا يأتي دور هذا التطبيق الذي يتيح لك الوضع الليلي المريح للاستخدام والتخلص من الضوء الأزرق من الشاشة، التطبيق سعره 0.99$، ومتوفر الآن مجانا لوقت محدود.

المطور: Massy Art

السعر : مجانا لوقت محدود


تطبيق Quick Reminder Pro لإدارة التذكيرات
تطبيق Quick Reminder Pro لإدارة التذكيرات

2-تطبيق Quick Reminder Pro لإدارة التذكيرات – مجانا لوقت محدود

إن كنت تنسى كثيرا، فإن هذا التطبيق مفيد لك، يساعدك على كتابة الأعمال المهمة ويقوم بتنبيهك إليها، سعره 0.99$، ومتوفر الآن مجانا لوقت محدود.

المطور: Yogesh Dama

السعر : مجانا لوقت محدود


تطبيق Astro لإدارة الملفات بمزايا احترافية كثيرة
تطبيق Astro لإدارة الملفات بمزايا احترافية كثيرة

3- تطبيق Astro لإدارة الملفات بمزايا احترافية كثيرة

إن كنت تبحث عن تطبيق احترافي لإدارة ملفاتك في جهازك أو بطاقة الذاكرة الخاصة بك وحتى الخدمات السحابية، فإن هذا التطبيق الاحترافي هو المناسب لك ويحصل على تحديثات بشكل دائم.

المطور: Metago

السعر : مجانا


تطبيق Read لقراءة خلاصات المواقع بكل سهولة وسلاسة
تطبيق Read لقراءة خلاصات المواقع بكل سهولة وسلاسة

4- تطبيق Read لقراءة خلاصات المواقع بكل سهولة وسلاسة

بعيدا عن الحاجة لتصفح أخبار وجديد مواقعك المفضلة، هذا التطبيق يساعدك على الحصول على كل ذلك في مكان واحد، كل ما عليك هو إضافة خلاصات المواقع ليقوم التطبيق بتجميع التفاصيل في مكان واحد ومنظم بحسب كل موقع.

المطور: Matan

السعر : مجانا


تطبيق Action Launcher لانشر مميز مع تحديث جديد
تطبيق Action Launcher لانشر مميز مع تحديث جديد

5. تطبيق Action Launcher لانشر مميز مع تحديث جديد

ضمن سلسلة تحديثات جديدة آخرها أضاف مزايا جديدة لهذا اللانشر المميز، من أهمها دعم الاختصارات، بحيث بالضغط على أيقونة تطبيق معين يمكنك القيام ببعض المهام دون الدخول إليه والقيام بذلك في خطوات كثيرة، التطبيق مميز ومفيد.

المطور: Action Launcher

السعر : مجانا


تطبيق دردشتي - للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية
تطبيق دردشتي – للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية

6. تطبيق دردشتي – للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية، تحديث جديد !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

المطور: Zain

السعر : مجانا


لعبة أرض الكركن: ثلاثية الأبعاد مليئة بالتحدي والمتعة والتسلية
لعبة أرض الكركن: ثلاثية الأبعاد مليئة بالتحدي والمتعة والتسلية

7- لعبة أرض الكركن: ثلاثية الأبعاد مليئة بالتحدي والمتعة والتسلية

من بين الألعاب المميزة للأطفال والكبار أيضا، في هذه اللعبة عليك مساعدة الكركدن الصغير على جمع النقاط الذهبية وكذلك تحطيم الأعداء، لعبة مسلية وممتعة !

المطور: Honikou Games

السعر : مجانية


لعبة Disney Princess Palace Pets مناسبة للبنات الصغيرات
لعبة Disney Princess Palace Pets مناسبة للبنات الصغيرات

8. لعبة Disney Princess Palace Pets مناسبة للبنات الصغيرات

لديك بنات صغيرات ؟ مولعن بجهازك ؟ يمكنك تنزيل هذه اللعبة المناسبة لهن لجعلهن يعشن عالم ديزني، وحيوانات الأميرات اللطيفة، مهمتهن الاعتناء بها، وهي مليئة بالألوان والكثير من التسلية.

المطور: Disney Publishing Worldwide

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى