تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة شاملة وشيقة بها الجديد المميز العملي والمفيد فلا تفوتوها !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود،  فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق المبدع لتصميم الصور
تطبيق المبدع لتصميم الصور

 

1-تطبيق المبدع لتصميم الصور – مزايا احترافية لتعديل صورك

اليوم ستجعل صورك أكثر روعة مع هذا التطبيق العربي المميز، ذو واجهة سهلة الاستخدام، يتيح لك تحرير صورك من إضافة الفلاتر أو الملصقات والكتابة عليها كما تريد وبكل سهولة، وهذه أحد أهم مزايا التطبيق، وفي النهاية يمكنك تحويل صورك إلى تحف فنية تعبر عما تريده منها.

المطور: goodandrosoft

السعر : مجانا


تطبيق Recent App Switcher للوصول السريع للتطبيقات
تطبيق Recent App Switcher للوصول السريع للتطبيقات

 

2-تطبيق Recent App Switcher للوصول السريع للتطبيقات

حتما لديك تطبيقات تستخدمها بكثرة، وحتى تصل إليها بسهولة، فإن هذا التطبيق يوفر لك الطريقة المناسبة، فقط يمكنه عرض آخر التطبيقات أو أكثرها استخداما، مع إمكانية ضبط القائمة وتعديل الثيمات وغير ذلك من الخصائص، سعره 0.99$، لكنه الآن متوفر مجانا لوقت محدود.

المطور: Yogesh Dama

السعر : مجانا لوقت محدود


تحديث جديد لتطبيق Skype ودعم إرسال الأموال ومزيد من المزايا
تحديث جديد لتطبيق Skype ودعم إرسال الأموال ومزيد من المزايا

3- تحديث جديد لتطبيق Skype ودعم إرسال الأموال ومزيد من المزايا

سكايب من أشهر تطبيقات الدردشة والتواصل، تابع لشركة مايكروسوفت، حصل مؤخرا على تحديث أعاد رسم تصميم التطبيق، بالإضافة إلى مزايا أخرى كثيرة منها إمكانية إرسال واستقبال المال عبر باي بال باستخدام تطبيق سكايب.

المطور: Skype

السعر : مجانا لوقت محدود


تطبيق Newton Mail لإدارة بريدك الالكتروني وجدول أعمالك
تطبيق Newton Mail لإدارة بريدك الالكتروني وجدول أعمالك

4- تطبيق Newton Mail لإدارة بريدك الالكتروني وجدول أعمالك

من بين التطبيقات المميزة في إدارة البريد الالكتروني، تستطيع الآن الحصول على كثير من المزايا وجمع حساباتك الالكترونية في مكان واحد، والتخطيط لجدول أعمالك بكل سهولة، إدارة سهلة وسلسلة جدا من خلال هذا التطبيق.

المطور: CloudMagic, Inc

السعر : مجانا


تطبيق Xodo PDF Reader & Editor لإدارة وتحرير ملفات PDF
تطبيق Xodo PDF Reader & Editor لإدارة وتحرير ملفات PDF

5. تطبيق Xodo PDF Reader & Editor لإدارة وتحرير ملفات PDF

كثيرون يستخدمون ملفات PDF للدراسة، المطالعة، وكذلك الأعمال، بالتالي أنتم بحاجة إلى هذا التطبيق المتخصص في إدارتها، فتحها وكذا تحريرها بواجهة بسيطة وسهلة جدا.

المطور: Xodo Technologies Inc

السعر : مجانا


لعبة Bus Rush لخوض تحدي التزحلق وجمع القطع الذهبية
لعبة Bus Rush لخوض تحدي التزحلق وجمع القطع الذهبية

6- لعبة Bus Rush لخوض تحدي التزحلق وجمع القطع الذهبية

تحاكي إحدى الألعاب الشهيرة، لكن تأتي هذه النسخة لتكون متفردة من حيث التصميم، شخصيات اللعبة، طريقة اللعب تعتمد على إصبعين أو واحد بحسب رغبتك، والحذر من الاصطدام بالعوائق، وجمع أكبر كمية ممكنة من الذهب !

المطور: Play365

السعر : مجانية


تطبيق Calorie Counter - MyFitnessPal عداد السعرات الحرارية
تطبيق Calorie Counter – MyFitnessPal عداد السعرات الحرارية

7- تطبيق Calorie Counter – MyFitnessPal عداد السعرات الحرارية

هل تعتقد أن الرياضة وحدها كافية لإنقاص وزنك أو بناء جسم رياضي رشيق ؟ لا، الطعام هو الأساس، إن لم تكن تتناول طعاما صحيا بالسعرات الحرارية المناسبة لك، فلن تفيدك الرياضة كثيرا، هنا يأتي دور هذا التطبيق، الذي يملك ميزة فريدة، وهي إمكانية التعرف على الأغذية من خلال مسح الباركود الخاص بها، وافادتك بما ستوفره لك من سعرات حرارية، فضلا عن مزايا أخرى ونصائح متكاملة.

المطور: MyFitnessPal, Inc

السعر : مجانا


تطبيق دردشتي
تطبيق دردشتي

8. تطبيق دردشتي – للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية، تحديث جديد !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

المطور: Zain

السعر : مجانا


لعبة Adventure Time Run عش المغامرة والتحدي
لعبة Adventure Time Run عش المغامرة والتحدي

9. لعبة Adventure Time Run عش المغامرة والتحدي

من الألعاب المميزة، مليئة بالألوان، ويجعلها أفضل شخصيات اللعبة المنوعة والمرحة، عليك جمع الذهب والنقاط، ومحاربة الزومبي وغيرهم، لعبة فعلا مميزة.

المطور: Tangent Co., Ltd

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى