اخبار الأندرويد

تسريب صور ومواصفات Xiaomi Mi 6c بمعالج Surge S2

هل تعتقد أن فقط آبل، سامسونج، هواوي، من تقوم بتصنيع معالجها الخاص بهواتفها ؟ أيضا انضمت إليهم مؤخرا شركة Xiaomi، ويبدو أنها حققت نجاحا في ذلك، والدليل تقرير اليوم الذي يتحدث عن معالج جديد من الشركة.

تسريب صور ومواصفات Xiaomi Mi 6c بمعالج Surge S2
تسريب صور ومواصفات Xiaomi Mi 6c بمعالج Surge S2

سابقا كشفت شياومي عن هاتف Xiaomi Mi 5c بمعالج Surge S1، وأكدنا لكم خلالها أنه لن يكون الهاتف الأخير بمعالج من تصنيع الشركة، وها هي الأخبار تأتي لتؤكد لنا ذلك، وتحدثنا عن هاتف جديد قادم من الشركة يحمل اسم Xiaomi Mi 6c.

أول مزايا هذا الهاتف، أنه ثاني هاتف من الشركة يعمل بمعالج خاص بها ومن تصنيعها، وهو المعالج Surge S2، والذي تم تصنيعه بتقنية 16 نانومتر، مما يضمن له صغر في الحجم، استهلاك أقل للطاقة، ومن المتوقع أن يقدم أداء جيدا !

المعالج الجديد ستقوم شركة TSMC بتصنيعه، وهي الشركة المسؤولة أيضا عن تصنيع معالجات شركة آبل وغيرها من الشركات، وفضلا عن ذلك فإن المزايا التقنية للهاتف ستكون كالتالي اجمالا:

  • شاشة بمقاس 5.1 إنش بدقة1080p.
  • معالج Xiaomi Surge S2.
  • رام سعة 4 أو 6 جيجا.
  • سعة تخزين 64 أو 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة 12 + 5 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
تسريب صور ومواصفات Xiaomi Mi 6c بمعالج Surge S2
تسريب صور ومواصفات Xiaomi Mi 6c بمعالج Surge S2

هذا ومن المتوقع أن يتم الاعلان عن الهاتف قريبأ، فالتسريبات تشير إلى أن وقت طرحه في الأسواق سيكون قريبا جدا !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى