اجهزة الاندرويد اللوحية

هواوي تستعد لإطلاق جهاز لوحي MediaPad T3 بمقاس 7 إنش !

كم مرة نسمع عن جهاز لوحي جديد بنظام الاندرويد ؟ نعم قليل جدا، الشركات تهرب من هذا السوق لأنه غير مستقر ولا يضمن لها مبيعات كبيرة عكس الهواتف، لكن هواوي والتي تأتي خلف آبل في مبيعات اللوحيات، لديها حصتها التي تحرص عليها دوما، والتقارير تتحدث عن جهاز لوحي جديد قادم من الشركة.

هواوي تستعد لإطلاق جهاز لوحي MediaPad T3 بمقاس 7 إنش !
هواوي تستعد لإطلاق جهاز لوحي MediaPad T3 بمقاس 7 إنش !

أولا دعونا نؤكد لكم أن هذا الجهاز ليس بالجديد القادم، بل هو مجرد نسخة فرعية عن جهاز سابق كشفت عنه الشركة في شهر ماي – أيار الماضي، ويحمل نفس الاسم وهو جهاز Huawei MediaPad T3، حيث أن النسخة الجديدة التي تم رصدها تأتي لتدعم شريحة 3G.

الجهاز اللوحي تم رصده عبر موقع منظمة الاتصالات الصينية ومراقبة المواصفاتTENAA، وهو عبارة عن نسخة بشاشة ذات 7 إنش بدقة 1280 × 800 بكسل، مع معالج رباعي النواة، و يتوفر الجهاز بإصدار بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت مع سعة تخزين 16 جيجابايت.

تأتي أيضاً هذه النسخة من الجهاز اللوحي بكاميرا خلفية بدقة 2 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل ، و بطارية بسعة 4000 ملي أمبير ، و نظام تشغيل Android 7 Nougat، وعامة سيحمل الجهاز اسم ‘MediaPad T3 7’، أما موعد الكشف عنه فغير واضح، لكن من المتوقع أن يكون قريبا ان شاء الله.

مواضيع مرتبطة : ( أفضل الأجهزة اللوحية التي يمكنك شراءها الآن )

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق