سامسونج – هاتف جالكسي نوت 9 ببصمة مدمجة في الشاشة !

منذ فترة نتحدث عن هاتف جالاكسي نوت 8، دعونا نستبق الأحداث إلى عام قادم ان شاء الله، والحديث عن الجيل الجديد أو الجيل التاسع من سلسلة جالاكسي نوت، حيث تم رصد تسريبات تتحدث عنه.

سامسونج: هاتف Galaxy Note 9 ببصمة مدمجة في الشاشة !

سامسونج: هاتف Galaxy Note 9 ببصمة مدمجة في الشاشة !

بطبيعة الحال، فإن الحديث عن الجيل القادم يجعلنا نقصد هاتف Galaxy Note 9، وهو الهاتف الذي سيأتي بعد عام من الآن، حيث أنه سيكون نسخة شبيهة من حيث التصميم بالجيل الذي ستكشف عنه سامسونج قريبا، ونقصد جالاكسي نوت 8، ولكن مع مزايا تقنية إضافية !

أول التقنيات التي سيحملها هذا الهاتف، تقنية البصمة المدمجة في الشاشة، حيث سيكون – وبحسب تسريبات جديدة- أول هاتف من سامسونج يأتي بهذه التقنية، هذا في حال لم تعتمد سامسونج هذه التقنية في هاتفها القادم جالاكسي S9 !

سامسونج لن تكون الأولى:

دعونا نؤكد لكم أن حديثنا عن أول هاتف من سامسونج يحمل تقنية البصمة المدمجة في الشاشة، وليس كلامنا يعني أن سامسونج ستكون الأولى في توفير هذه التقنية، فعن قريب ستقوم Vivo بالكشف عن هاتف بتقنية البصمة في الشاشة !

أكثر من هذا، فإن شركات أخرى مثل Sharp وLG، وهما من بين الشركات المطورة للشاشات تعمل على هذه التقنية، ومن المتوقع ان تستفيد منها آبل عن قريب وباقي الشركات !

المزايا المتوقعة لهاتف جالاكسي نوت 9:

دعونا نستبق الأحداث بعام كامل، ونفيدكم بالمواصفات المتوقعة لهاتف جالاكسي نوت 9، والتي هي متوقعة بدرجة كبيرة وهي كالتالي:

  • شاشة Infinity Display مقاس 5.8 إنش، بدقة QHD
  • معالج Snapdragon 836
  • رام سعة 6 ونسخة أخرى سعة 8 غيغابايت
  • السعة  التخزينية: 64 – 128-256 غيغابايت
  • كاميرا خلفية مزدوجة
  • كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل.

طبعا حتى مرور عام كامل، وبعد الإعلان عن هاتف جالاكسي نوت 8، نتوقع أن تبدأ التسريبات المتعلقة بهاتف النوت 9 قريبا، وعندها سنرسم صورة شاشة حول الجهاز كما كل التسريبات المتعلقة بالهواتف الأخرى.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*