اخبار الأندرويد

جوجل تقوم بتحسين نتائج البحث عن تطبيقات جوجل بلاي

هل تستخدم هاتف ذكيا أو أجهزة لوحية بنظام الأندرويد ؟ حتما أنت بحاجة إلى التطبيقات، هذه الاخيرة التي ستبحث عنها في متجر جوجل بلاي، جوجل تعمل على تطويره بشكل دوري، ومؤخرا قامت بأمر مهم جدا يخص هذا المتجر !

جوجل تقوم بتحسين نتائج البحث عن تطبيقات جوجل بلاي
جوجل تقوم بتحسين نتائج البحث عن تطبيقات جوجل بلاي

من الطبيعي أن أي شخص يملك هاتف أندرويد أو جهاز لوحي، سيبحث عن التطبيقات عبر متجر جوجل بلاي، وعادة استخدام ميزة البحث يتم من خلال كتابة كلمة لها علاقة بما تبحث عنه، مثلا: مغامرة، تزلج، تصوير، رسم، تلوين، أطفال، وغير ذلك !

كانت التطبيقات في السابق تظهر بشكل أقرب ما يمكن وصفه بالعشوائي، أو بحسب أشهر التطبيقات، وتقييمها، وكذلك الوسوم التي يضعها المطور أو الشركة في وصف تطبيقها، وبالتالي لن تكون النتائج دوما مرضية، فنقوم بتنزيل بعض التطبيقات، لكن نجدها غير فعالة، أو تنهار بسرعة.

جوجل ومن خلال تحسين خوارزميات البحث في متجر جوجل بلاي، أتاحت الآن نتائج بحث أفضل، من حيث عرض التطبيقات الأكثر استقرارا، حيث تحصل جوجل على هذه النتائج من لوحة تحكم توفرها جوجل للمطورين، يتم من خلالها الحصول على نتائج واحصائيات انهيار التطبيقات، وبالتالي تقييم التطبيقات من خلال ذلك !

الآن يمكن القول أن جوجل ستجعل متجرها للتطبيقات أكثر فعالية، فائدة، ويمكن للمستخدم الآن دوما الحصول على التطبيقات المفيدة والمميزة والمستقرة، والتي تضمن له الحصول على الأداء والفعالية التي يبحث عنها !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق