تطبيق منبه السعرات الحرارية – مرشدك ودليلك لأفضل حمية غذائية وخسارة الوزن، مجانا !

ما هي أكثر الأمراض انتشارا دون أن ينتبه إليها الناس ؟ نعم إنها البدانة أو الوزن الزائد، تلك الدهون المترسبة في جسم الإنسان تفيد عليه حياته، والتخلص منها يكون ابتداء بالوقاية، وكذلك بتحسين وترشيد الغذاء الخاص به ومراقبته، ولأن معك جهاز أيفون، ستحصل على الدليل والمدرب الخاص بك من أجل خسارة أو مراقبة وزنك من خلال مراقبة طعامك، وهذا من خلال تطبيق منبه السعرات الحرارية.

تطبيق منبه السعرات الحرارية - مرشدك ودليلك لأفضل حمية غذائية وخسارة الوزن

تطبيق منبه السعرات الحرارية – مرشدك ودليلك لأفضل حمية غذائية وخسارة الوزن

أفضل الوسائل العلاجية هي الوقاية، فقبل أن تصاب بالبدانة أو الوزن الزائد، سيكون عليك مراقبة طعامك، وهنا يأتي دور تطبيق منبه السعرات الحرارية، حيث يقوم على مراقبة نوعية الطعام الذي تتناوله، ويعرف من خلال ذلك السعرات الحرارية المناسبة لك، وينبهك من خطورة تناول أكثر من الحد المطلوب.

طريقة استخدام منبه السعرات الحرارية:

الأمر بسيط جدا، بمجرد فتح التطبيق، عليك تحديد التفاصيل الخاصة بك، مثل الجنس، الوزن، وهل تمارس الرياضة أم لا، ثم سيقوم التطبيق بإظهار الكمية المنصوح بها من السعرات الحرارية يوميا، والتي عليك تناولها خلال اليوم، طبعا عليك تقسيم الكمية بحسب الوقت سائر اليوم، والتطبيق بدوره سيرسل لك التنبيهات اللازمة.

تطبيق منبه السعرات الحرارية - مرشدك ودليلك لأفضل حمية غذائية وخسارة الوزن

تطبيق منبه السعرات الحرارية – مرشدك ودليلك لأفضل حمية غذائية وخسارة الوزن

فضلا عن الطعام، منبه السعرات الحرارية يرشدك إلى كمية المياه اللازم عليك شربها خلال اليوم الواحد والتي من الضروري أن يحصل عليها جسمك فهي من ضمن خطة الحمية الغذائية المناسبة لجسمك من أجل إنقاص الوزن أو المحافظة على وزن مثالي.

تطبيق منبه السعرات الحرارية - مرشدك ودليلك لأفضل حمية غذائية وخسارة الوزن

تطبيق منبه السعرات الحرارية – مرشدك ودليلك لأفضل حمية غذائية وخسارة الوزن

بالإضافة إلى ما سبق، فإن تطبيق منبه السعرات الحرارية يحوي دليلا كاملا عن أنواع الأطعمة، وكذلك كمية السعرات الحرارية الناتجة عنها، ويعرض لك من خلال ذلك الكمية المناسبة لك باعتبار وزنك المثالي !

وبشكل يومي يعرض لك التطبيق العديد من التنبيهات والإرشادات المهمة في عالم الطعام، بما يضمن لك الصحة الجيدة، ويحذرك من زيادة الوزن ويحافظ على جسمك رشيقا سليما !

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد.

نظام التشغيل الملائم : iOS 8.0 فما أحدث.

مناسب : للجميع .

الحجم : 30.2 ميجابايت .

التحميل على أجهزة آبل:

  المطور : Romman Smart

  السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

2 تعليقان

  1. السلام عليكم ورحمة الله،صحيح مجاني لكن كل المحتويات الباقية مدفوعة،لا فائدة من تحميله.

  2. محمد العراقي

    شكرا لجهودكم … من فضلكم اريد برنامج يغير شكل الأيقونات ومع تحريكها الدائري والبيضوي؟؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*