تسريب صورة Pixel 2 – شاشة مع حواف كبير وكاميرا بعدسة كبيرة !

يبدو أن جوجل ورغم رغبتها في مواكبة سوق الهواتف، إلا أنها ستكون متأخرة بعض الشيء باعتبار دخولها وبشكل فردي العام الماضي فقط، لهذا لا نتوقع أن نحصل منها على هواتف بمزايا تقنية كبيرة جدا، لكن ستكون إلى درجة معينة لا بأس بها، وهذا ما يرسمه الجيل الثاني من سلسلة بيكسل.

تسريب صورة Pixel 2 - شاشة مع حواف كبير وكاميرا بعدسة كبيرة !

تسريب صورة Pixel 2 – شاشة مع حواف كبير وكاميرا بعدسة كبيرة !

كلنا نعلم أن جوجل تعمل حاليا على هواتف Pixel 2، أي الجيل الثاني، بعد تحقيقها نجاحا شبه جزئي العام الماضي مع سلسلة بيكسل أول الهواتف من تصميم وتطوير جوجل بنفسها، رغم المبيعات الضئيلة، إلا أنها حجزت اسمها ضمن أفضل هواتف الأندرويد والهواتف الذكية عموما !

هذا ونتوقع أن تواصل جوجل عملها من أجل تقديم هواتف مميزة، والتسريبات بشكل دوري تتحفنا بالمزيد من التفاصيل، الصورة السابقة يزعم مصدرها أنه لهاتف Pixel 2، وكما نرى في هذه الصورة – رغم أنها ضبابية غير واضحة تماما- وجود حواف كبيرة من الأعلى والأسفل في الشاشة.

على عكس ما كان متوقعا وبحسب تسريبات سابقة، لن تعتمد جوجل شاشة تغطي الواجهة الأمامية بنسبة كبيرة كما هو عليه الحال في هواتف الشركات المنافسة، وستحافظ على كلاسيكية تصميم الهواتف إلى حد معقول، على الأقل هذا العام فقط، في حال صدقت التسريبات الجديدة.

نلحظ أيضا ما تم تأكيده سابقا، اعتماد جوجل على عدسة واحدة في الخلف، دون الاعتماد على كاميرا مزدوجة العدسات، لكن ما يميز عدسة بيكسل 2 أنها كبيرة كما يبدو، مما يضمن لها أداء أفضل في جذب الضوء، وبالتالي صور ذات وضوح أفضل، بالإضافة إلى نظام معالجة الصور الذي تملكه جوجل، والذي يسمح لها بتوفير صور أفضل !

للتأكيد، فهناك نسخة أخرى أكبر ستحمل اسم Pixel XL 2، وستحمل نفس المزايا عدا كونه بشاشة أكبر، مع اشتراكها في ميزة الإطار المعدني الحساس للمس، أما باقي المزايا التقنية فقد تم رصدها سابقا، وذلك من خلال منصة اختبار الأداء Geekbench، والتي هي كالتالي:

  • شاشة Super AMOLED بمقاس 5.6 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 835.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين: 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية: بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • نظام الأندرويد 7.1.1

بعد كل هذا لم يبق سوى التعرف على موعد الإعلان الرسمي عن سلسلة بيكسل الجيل الثاني، والذي من المتوقع أن يكون خلال شهر أكتوبر القادم ان شاء الله، بالتالي لم يبق الكثير، ونتوقع قبيل ذلك سلسلة تسريبات كبيرة حول هواتف جوجل القادمة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*