اخبار الأندرويد

شاومي تستعد للكشف عن هاتف Redmi 5 قريباً

هاتف Xiaomi Redmi 4 تم إطلاقه مؤخراً في الأسواق العالمية لكن شاومي تنوي الكشف عن الإصدار التالي منه Redmi 5 بحسب ما نقله موقع التواصل الاجتماعي Weibo الذي نشر صور صحفية مسربة للهاتف كشفت عن تفاصيله .

شاومي تستعد للكشف عن هاتف Redmi 5 قريباً
شاومي تستعد للكشف عن هاتف Redmi 5 قريباً

مثل سابقه ، سيأتي هاتف Xiaomi Redmi 5 بإصدارين من ناحية المعالج : أحدهما بمعالج Snapdragon 625 و الآخر بمعالج Snapdragon 630 مع تعديلات أخرى في الذاكرة العشوائية و السعة التخزينية.

هاتف Xiaomi Redmi 5 سيأتي كذلك بشاشة ذات قياس 5 إنش بدقة Full HD بشاشة منحنية قليلاً عند الجانبين و واجهة MIUI 9 المبنية على نظام Android 7.1.1 Nougat . الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 16 ميجابكسل بفلاش LED ثنائي و تقنية التركيز المرحلي PDAF ، و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل .

أما بالنسبة للبطارية فهي بسعة 3680 ملي أمبير ، و مستشعر للبصمات ، و يوجد منفذ microSD لإضافة كارت ذاكرة عشوائية حتى 128 جيجابايت .

إصدارات الهاتف بمعالج Snapdragon 625 :

  • ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت مع سعة تخزين 16 جيجابايت : 125$
  • ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت مع سعة تخزين 32 جيجابايت : 155$

إصدارات الهاتف بمعالج Snapdragon 630 :

  • ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت مع سعة تخزين 32 جيجابايت : 160$
  • ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت مع سعة تخزين 32 جيجابايت : 175$
  • ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت مع سعة تخزين 64 جيجابايت : 190$

هاتف Xiaomi Redmi 5 سيصل في وقت ما خلال الربع الثالث من العام الجاري ، و هذه الأخبار ربما تكون سعيدة لمحبي سلسلة Redmi فهو أول هاتف من بينها يأتي بشاشة Full HD فضلاً عن التحديثات الأخرى .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى