شاومي تكشف عن هاتف Mi Note 2 Special Edition بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت !

أعلنت شركة شاومي الصينية عن نسخة خاصة “Special Edition” من هاتفها الذكي كبير الحجم Mi Note 2 ، هذه النسخة الجديدة تأتي بذاكرة عشوائية تبلغ 6 جيجابايت مع سعة تخزين 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت .

شاومي تكشف عن هاتف Mi Note 2 Special Edition بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت !

شاومي تكشف عن هاتف Mi Note 2 Special Edition بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت !

بخلاف الذاكرة العشوائية و السعة التخزينية لا يوجد أي اختلاف آخر يذكر مقارنة بالإصدار الأولي من الهاتف ، حيث يبلغ قياس الشاشة 5.7 إنش بدقة Full HD من النوع AMOLED و هي منحنية من الجانبين و مغطاة بالزجاج من الأمام و الخلف .

هاتف Xiaomi Mi Note 2 Special Edition يأتي أيضاً بمعالج Qualcomm Snapdragon 821 رباعي النواة بتردد يصل إلى 2.35 جيجاهيرتز ، و كاميرا خلفية بدقة 22.5 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0 مع إمكانية تصوير الفيديو بدقة تصل إلى 2160 بكسل ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل .

البطارية بسعة 4070 ملي أمبير ، و يدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع و الوايفاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac و بلوتوث 4.2 و IR Blaster لتحويل الهاتف إلى ريموت كنترول ، و نظام تشغيل Android 6 Marshmallow سيتم تحديثه لاحقاً إلى Android 7 Nougat ، أما السعر فيبلغ 425 دولاراً أمريكياً تقريباً .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*