هاتف Nokia 8 سيكون أفضل هواتف نوكيا لهذا العام ، و إليك التفاصيل !

بعد إطلاق هواتف Nokia 3 و Nokia 5 و Nokia 6 في الأسواق ، تستعد شركة HMD Global للكشف عن هاتفها الرائد المنتظر Nokia 8 ( أو Nokia 9 كما أٌشيع سابقاً ) و الذي على ما يبدو سيرى النور خلال وقت وقت قريب .

Nokia 8

Nokia 8

بحسب الموقع الألماني WinFuture ، سيأتي هاتف Nokia 8 بمواصفات راقية مع شاشة 5.3 إنش بدقة Quad HD أي 1440 × 2560 بكسل ، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و سعة تخزين 64 جيجابايت ، و دعم شريحتي اتصال مع منفذي SIM ، مع كاميرا من صناعة Zeiss طبقاً لاتفاقية التعاون بين الشركتين .

هاتف Nokia 8 سيأتي بتصميم معدني و بعدة ألوان : الأزرق ، الفضي ، الذهبي. أما السعر سيكون أقل من 600 يورو في الدول الأوروبية ، أيضاً أقل من 600 دولار في الأسواق الأمريكية و العالمية .

قبل عدة أشهر ، ظهرت صور لهاتف Nokia 8 في نسخته الأولية أبرزت وجود كاميرا خلفية مزدوجة . سيتم إطلاق الهاتف نهاية الشهر الجاري مما يعني أن الإعلان الرسمي سيتم في أقل من أسبوعين من الآن .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*