اخبار الأندرويد

الإعلان عن هواتف نوكيا 105 و نوكيا 130 الكلاسيكية الجديدة !

كشفت شركة HMD Global رسمياً عن هاتفي Nokia 105 و Nokia 130 اللذين يأتيان بإصدارات جديدة لكنها لا تختلف كثيراً عن الإصدارات الأقدم الذي أطلقتها مايكروسوفت قبل أربع سنوات .

هاتف Nokia 105

هاتف نوكيا 105 يأتي بشاشة ذات قياس 1.8 إنش ، و ذاكرة عشوائية 4 ميجابايت و سعة تخزين 4 ميجابايت أيضاً ، لاحظ أنها “ميجابايت” و ليس “جيجابايت” فهو في النهاية هاتف كلاسيكي و ليس هاتف ذكي بالمعنى المعروف .

هاتف Nokia 105
هاتف Nokia 105

هاتف نوكيا 105 يأتي ببطارية بسعة 800 ملي أمبير تدوم حتى 15 ساعة من المكالمات عبر شبكات الجيل الثاني ، و يدعم الهاتف موجات الراديو FM Radio مع منفذ 3.5 مليمتر و micro-USB 2.0 و يعمل بنظام Nokia Series 30+ مع لعبة Snake Xenzia الشهيرة ، و سيتوفر بنسختين : أحادية و ثنائية الشريحة ، و لا يتعدى سعره 15 دولار أمريكي .

هاتف Nokia 130

أما هاتف نوكيا 130 الجديد فيأتي بشاشة 1.8 إنش مع ذاكرة عشوائية 4 ميجابايت و سعة تخزين 8 ميجابايت و يوجد منفذ microSD يمكنك من إضافة كارت ذاكرة خارجي حتى 32 جيجابايت لتخزين الموسيقى المفضلة لديك و الاستماع إليها .

هاتف Nokia 130
هاتف Nokia 130

هاتف نوكيا 130 يدعم موجات الراديو FM Radio و منفذ micro-USB 2.0 و منفذ 3.5 مليمتر الخاص بسماعات الرأس ، و بطارية بسعة 1020 ملي أمبير تدوم حتى 44 ساعة من الاستماع للصوتيات، و يدعم شبكات الجيل الثاني فقط ،  و لا يزيد سعره عن 22 دولار أمريكي ، و تعد هذه الهواتف خياراً جيدأً إذا كنت تود امتلاك هاتف ثان .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى