تطبيقات الأندرويد

مزايا جديدة سيدعمها تطبيق واتس آب للأندرويد ! تعرف عليها

تواصل شركة واتس آب المملوكة حاليا لشركة فيسبوك، العمل جاهدة من أجل توفير أفضل المزايا وبالسرعة اللازمة، واليوم سنوافيكم بجديد تطبيق وات آب وما ستقوم الشركة بتوفيره !

مزايا جديدة سيدعمها تطبيق واتس آب للأندرويد !
مزايا جديدة سيدعمها تطبيق واتس آب للأندرويد !

كما هو معلوم، وباعتبار عمل واتس آب الحثيث على إضافة عديد من المزايا بشكل سريع في الأشهر القليلة الماضية، ولحد الآن هي تعمل بشكل جدي وسريع على توفير المزيد، سعيا منها لجعل التطبيق الأفضل في مجال المحادثة في ظل وجود الكثير من المنافسين.

لكن هذه المرة وبحسب ما تم رصده، فإن النسخة القادمة لنظام الأندرويد، والتي تحمل الرقم 2.17.265 في نسختها التجريبية، توفر عدة مزايا، لكن نذكر لكم أهم ميزتين تم رصدهما:

أولا: ميزة الاختصارات

الميزة الأولى التي تم رصدها في آخر نسخة تجريبية من تطبيق واتس آب، ميزة الاختصارات، كما هو مشاهد في الصورة السابقة، بحيث يمكن للمستخدم ومن خلال الضغط المطول على أيقونة التطبيقات، أن تنسدل قائمة تحوي عدة أوامر، مثل إعدادات الأيقونة، فتح الكاميرا، فتح دردشة جديدة !

من خلال هذه الأوامر يمكن للمستخدم الوصول السريع إليها دون الحاجة إلى فتح التطبيق، وكما يبدو أن هذه الميزة لن تكون حصرية للأجهزة التي تدعم ميزة قوة اللمس، أو أن تكون بإصدار معين من الأندرويد مثل 7.1.1، بل قد تكون متوفرة بشكل افتراضي !

يمكن أيضا لهذه الميزة عرض جهات الاتصال المفضلة والوصول السريع لمراسلتها، أو كذلك عرض الاختصارات كأيقونات فوق سطح الشاشة من أجل نفس الهدف، بطبيعة الحال هذه الميزة ولحد الآن مرفقة في النسخة التجريبية، ولا يمكن الجزم بأن الشركة ستطرحها رسميا أم لا، لكن خلال الفترة القادمة سنتأكد من ذلك ان شاء الله.

ثانيا: ميزة الفيديو العائم بدعم الأندرويد O

التي ترونها في الصورة السابقة، وهي عبارة عن إمكانية إجراء مكالمة فيديو، بحيث يبقى الإطار الخاص بالفيديو عائما يمكن وضعه في أي مكان على الشاشة، مع إمكانية إجراء دردشات كتابية بشكل عادي.

هذه الميزة ستكون حصرية لنظام الأندرويد O، أو الإصدار 8.0 القادم خلال الخريف القادم، وبالتالي فإنه ليس من المتوقع أن تتوفر هذه الميزة للجميع ولا في وقت قريب، لكن حتما ستكون من بين المزايا المفيدة التي ستوفرها واتس آب.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى