اخبار الأندرويد

صورة: هل هذا هو هاتف جوجل Pixel 2 ؟ تصميم مبتكر ومزايا تقنية عالية

ترغب جوجل وكما أنها تسيطر على الانترنت والهواتف الذكية من خلال نظامها الأندرويد، مواصلة هذه السيطرة من خلال الهواتف ذاتها، بعيدا عن أي شركات أخرى، وكما يبدو أنه وبعد نجاح سلسل بيكسل التي أطلقتها العام الماضي، تريد جوجل مواصلة هذا النجاح أيضا بإطلاق الجيل الثاني.

هل هذا هو هاتف جوجل Pixel 2 ؟
هل هذا هو هاتف جوجل Pixel 2 ؟

كانت ولا تزال جوجل عملاقة التقنية تطلق العديد من الابتكارات في عالم التقنية، بداية من سيطرتها على سوق الانترنت من خلال محرك بحثها وخدماتها المتعددة، مرورا بنظام التشغيل الأندرويد الذي يسيطر على ما يفوق 80٪ من سوق الهواتف الذكية، وتمر من خلاله الكثير من البيانات يوميا، ومن خلال سلسلة بيكسل كما عرفنا تريد جوجل السيطرة على سوق الهواتف.

هذا الأخير الذي تسيطر عليه سامسونج وآبل، ثم باقي الشركات الصينية، جوجل والتي وإن كانت سلسلة بيكسل التي أطلقتها العام الماضي نجحت، إلا أن نجاحها كان البداية فقط، فهي لم تحقق مبيعات كبيرة تخولها لأن تكون الأولى في سوق الهواتف، لكن يبدو أنها تريد أن تكون كذلك من خلال Pixel 2.

الصورة السابقة خاصة بهاتف Pixel 2 كما أشارت التسريبات، والذي وعلى غرار تصميم هواتف هذا العام، سيحمل أبعادا تساوي 18:9 بالنسبة للطول إلى العرض، وليس هذا فقط، الهاتف سيحمل خلفية زجاجية تغطي الجزء الخاص بالكاميرا أو لنقل ربع خلفية الجهاز، والكاميرا التي تبدو ذات عدسة كبيرة، ستجعل هذا الجهاز حتما من بين أفضل الهواتف في التصوير.

التسريبات نفسها تشير إلى اعتماد جوجل على تقنية تشبه تقنية HTC المسماة Edge Sense، والتي اعتمدتها في هاتفها HTC U11، والتي تتيح التحكم بالجهاز من خلال اللمس فقط على الأطراف الجانبية الخاصة به، أي أن بيكسل 2 سيحمل هيكلا متحسسا للمس.

لحد الآن لا يوجد تفاصيل دقيقة حول باقي المزايا التقنية، لكن في وقت سابق تم تسريب المزايا التقنية لهاتف Pixel XL 2، وذلك من خلال منصة اختبار الأداء Geekbench، والتي هي كالتالي

  • شاشة Super AMOLED بمقاس 5.6 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 835.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين: 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية: بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • نظام الأندرويد 7.1.1

من المتوقع أن نسخة Pixel 2 ستحمل نفس المزايا التقنية والاختلاف في مقاس الشاشة فقط، أما موعد الكشف عنه، فكما هي عادة جوجل، خلال شهر أكتوبر القادم ان شاء الله.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى