اخبار التطبيقات

تطبيق VPN Aegis الرائع لحماية نفسك وتصفح امن ومجهول وفك حجب المواقع المفيدة، مجانا !

أصبح الخوف أثناء استخدام شبكة الانترنت، يوازي الخوف عند المشي ليلا في مدينة مليئة بالمسلحين والأشرار من العصابات وقطاع الطرق، لهذا وجب عليك حماية نفسك بنفسك، وحاليا تعتبر خدمات VPN هي الطريقة الأمثل، وذلك لما توفره من خدمات من أجل ضمان الحماية، واليوم معنا تطبيق يقدم هذه الخدمة باحترافية عالية، معنا اليوم تطبيق VPN Aegis.

تطبيق VPN Aegis لحماية نفسك وفك الحجب عن المواقع
تطبيق VPN Aegis لحماية نفسك وفك الحجب عن المواقع

من الضروري إن كنت تستخدم وتحبر في شبكة الانترنت أن تحمي نفسك، بياناتك معرضة للخطر ما دمت تتصفح هذه الشبكة الواسعة، خاصة في حال استخدمت شبكة واي فاي عامة في أي مكان عام، فإن من الواجب عليك استخدام خدمات VPN ومن خلال تطبيق VPN Aegis الذي يوفر الكثير من المزايا، ستضمن الحماية مع خدمات أخرى مميزة.

كثيرة هي مزايا تطبيق VPN Aegis، ويمكن اختصار أهمها كالتالي:

– تشفير البيانات – حماية لنفسك:

بالاعتماد على تطبيق VPN Aegis، فإن اختيارك الاتصال برقم iP مختلف عن رقمك الحقيقي، يضمن لك تشفير البيانات، عدم القدرة على تتبعك، فأنت الآن مخفي في الشبكة، ولا يمكن اعتراض بياناتك، وبالتالي حتى ولو استخدمت شبكة انترنت عامة، فلن تقلق من تصفح حساباتك الاجتماعية ولا استخدام حساباتك البنكية.

– التصفح الخاص والمجهول:

من المزايا التي يوفرها تطبيق VPN Aegis إخفاء رقم iP الخاص بك، بالتالي يمكنك تجاوز حظر الكثير من الخدمات.

– فك الحجب عن المواقع:

إن كانت بعض الخدمات محظورة في بلدك، أو تريد الدخول لخدمات أخرى مخصصة لبلدان خاصة، فإن تطبيق VPN Aegis يتيح لك الحصول على رقم iP دولي بحسب رغبتك للولوج إلى المواقع والخدمات المحصورة في دول معينة.

– اتصال سريع ومستقر:

إعدادات تطبيق VPN Aegis بسيطة وسريعة وسهلة، يكفي ضبطها واختيار الدولة المراد استخدام رقم iP الخاص بها والاتصال.

تطبيق VPN Aegis لحماية نفسك وفك الحجب عن المواقع
تطبيق VPN Aegis لحماية نفسك وفك الحجب عن المواقع

– دعم الاتصال من 8 دول مختلفة:

حيث يتيح لك التطبيق الولوج بأرقام iP أكثر من 8 دول وكأنك تعيش فيها، بسرعة واستقرار.

كيفية الاستعمال :

قم بتحميل التطبيق ثم قم باختيار الدولة الملائمة للاتصال بالشبكة الافتراضية الخاصة – VPN ليقوم التطبيق باستدعاء جميع المعلومات المطلوبة في خلال 5 ثواني وتمتع بالتصفح الآمن.

ليس هناك حاجة للدخول إلى إعدادات النظام لكي يتم تفعيل الاتصال والخدمة ولكن كل ما عليك فعله هو الضغط على زر “Connect” – (يعني  اتصال) لتقوم بعملية الاتصال.

الدعم والتواصل:

في حال احتجت لأي دعم أو مساعدة، يمكنك التواصل مع الشركة المقدمة للخدمة من خلال البريد التالي: [email protected]

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0.

الحجم باجهزة ابل: 14.9 ميجابايت

تحميل تطبيق VPN Aegis للأيفون:

المطور: Star Aegis

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى