اخبار التطبيقات

تطبيق AdBlock الرائع لمنع الإعلانات وتسريع التصفح – حمّل واستفد من العرض الرائع !

أسوء ما قد يزعجك أثناء مشاهدة التلفاز ظهور إعلانات كثيرة، والأمر نفسه وأنت تتصفح المواقع، لكن الاختلاف في الثاني أنه بإمكانك إيقاف ومنع ظهور الإعلانات كما تريد وبكل سهولة، فقط تحتاج الأداة المناسبة، واليوم نوفرها لكم عبر تطبيق AdBlock، مع امكانية تحميله حاليا بتخفيض 50%.

تطبيق AdBlock لحجب الإعلانات وتسريع التصفح للأيفون والآيباد
تطبيق AdBlock لحجب الإعلانات وتسريع التصفح للأيفون والآيباد

حتى تستمتع بتجربة تصفح خالية من الإعلانات، مع تطبيق AdBlock سيضمن لك عالم انترنت سريع وسلس، مع العلم أن آبل تقوم بحملة من أجل منع التطبيق من العمل، لهذا يجب الاستفادة منه وتنزيله من الآن لضمان الحصول على ميزات التطبيق الكثيرة والتي هذه أهمها:

– دعم اللغة العربية – مزايا تطبيق AdBlock:

يتوفر تطبيق AdBlock على العديد من المزايا، لكن أحدثها أنه أصبح يدعم اللغة العربية، فإن كانت لغة جهازك عربية بمجرد الدخول إلى تطبيق AdBlock ستجد أنه بالعربية، لذا يجب أن تكون قد اعتمدت اللغة العربية كلغة لجهازك من خلال إعدادات اللغة في النظام.

1- تصفح انترنت بدون اعلانات وسرعة كبيرة:

حيث يمكنك الآن من خلال التطبيق الدخول إلى أي موقع تريد، لن تصادفك أي إعلانات مزعجة، ستجد أن المواقع أصبحت أفضل، أسرع وأجمل وأكثر فاعلية من دون الاعلانات، حتى أن سرعة التصفح ستتحسن بشكل أفضل لعدة أضعاف على ما كانت عليه، بالتالي سيكون تصفح المواقع أسرع بكثير، فضلا عن الشكل الجميل، حيث ستكون الصفحات خالية من الاعلانات المزعجة.

تطبيق AdBlock لحجب الإعلانات وتسريع التصفح للأيفون والآيباد
تطبيق AdBlock لحجب الإعلانات وتسريع التصفح للأيفون والآيباد

2- منع الإعلانات في أغلب التطبيقات:

من بين أبرز مزايا تطبيق AdBlock، أنه لا يمنع الإعلانات في متصفح سفاري فقط، بل في باقي التطبيقات، الآن يمكنك أن تلعب الألعاب المجانية دون إزعاج من الإعلانات، وكذلك باقي التطبيقات التي عادة ما تزعجك الإعلانات المدمجة داخلها.

3- ميزة منع تتبع الموقع:

هذه ميزة مهمة، حيث أن المواقع وكثير منها يقوم بتتبع موقع الزائر، وجمع معلومات حوله، هذا التطبيق يوفر ميزة تقوم بمنع هذا الأمر ويمنع أي موقع من تتبع موقعك.

4- حفظ استهلاك البيانات:

وبطبيعة الحال إن كنت تستخدم شبكة بيانات، ستجد ان بياناتك صارت أقل صرفا بسبب عدم وجود اعلانات في مواقع تستهلك كمية لا بأس بها من البيانات، وبالتالي ستقل الفاتورة.

5- إعداد قائمة بالمواقع الممنوعة:

التطبيق يتيح لك أيضا ضبط قائمتك الخاصة بالمواقع التي لا تريد رؤية الإعلانات فيها، أو التي تسمح بتصفح اعلاناتها، كل ذلك بسهولة، مع مزامنة الإعدادات عبر حسابك الايكلاود.

6- إعداد التطبيق سهل جدا:

إعداد التطبيق من أسهل ما يكون، فقط يكفي تحميله، ضغط تثبيت، واستمتع بعد ذلك بعالم الانترنت بدون أي اعلانات.

ماذا تنتظر، كل ما عليك هو الاستفادة من تطبيق AdBlock وقل مرحبا بسرعة التصفح ووداعا للإعلانات المزعجة.

عرض خاص لوقت محدود: سعر التطبيق 1.99$ لكن الآن متوفر بسعر 0.99$، سارع بالاستفادة من العرض وتنزيله

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 10.0.

الحجم باجهزة ابل: 20.8 ميجابايت

للتحميل :

المطور: QRMedia

السعر : 0.99$


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تطبيق AdBlock لحجب الإعلانات وتسريع التصفح للأيفون والآيباد
تطبيق AdBlock لحجب الإعلانات وتسريع التصفح للأيفون والآيباد

‫10 تعليقات

  1. فيه برنامج زيه مرررره مطنوخ Adblock Wi-Fi فيه علامة حظر وفيه واي فاي صغيره مررره مزبوط والله وشكرا

  2. تطبيق رائع ، أنصح الكل باستخدامه ، يمنع الاعلانات المزعجة من الظهور ، حتى الاعلانات التي تظهر في أخبار التطبيقات.

  3. الظاهر إنّ التطبيق أصبح لوحة إعلانات و تسويق لبرامج فاشلة و قلّت أخبار تكنولوجيا الهواتف فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى