اخبار التطبيقات

برنامج Video to Mp3 لتحويل الفيديو الى ام بي ثري بمزايا رائعة ومطلوبة، مجانا !

كثيرا ما يبحث المستخدمون عن إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام الأيفون والآيباد، مع ميزة تحويله إلى مقاطع صوتية، هذا أصبح ممكنا اليوم مع تطبيق اليوم برنامج Video to Mp3 تحميل الفيديو الى ام بي ثري.

برنامج Video to Mp3 تحميل الفيديو الى ام بي ثري بمزايا رائعة
برنامج Video to Mp3 تحميل الفيديو الى ام بي ثري بمزايا رائعة

اليوم ومع هذا التطبيق ستتمكن من تنزيل أي مقطع فيديو سواء من يوتوب أو من أي موقع فيديو آخر أو أي فيديو تجده في مواقع مختلفة، أكثر من ذلك التحميل سريع ومتعدد، وتستطيع التحكم في ذلك بسهولة، ثم بعد ذلك التحكم في مقطع الفيديو بفصل الصوت عنه، وتحويله إلى صيغة Mp3 التي تدعهما عدة أجهزة وسائط مختلفة محمولة أو في السيارة مثلا.

التطبيق يحمل العديد من الميزات المتكاملة كالتالي:

  • واجهة سهلة وبسيطة الاستخدام.
  • إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من أي موقع.
  • فصل الصوت عن الفيديو وحفظه.
  • تحويل المقاطع الصوتية إلى صيغة Mp3.
  • مشغل فيديو وصوتيات يعمل في الخلفية.
  • ميزة إنشاء قوائم صوتية للاستماع إليها داخل التطبيق
 زيادة عن المميزات المذكورة سابقا، التعامل مع التطبيق سهل جدا، وهو متاح للتنزيل مجانا ويمكنك الاستفادة من المزايا مباشرة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

الحجم باجهزة ابل: 24.1 ميجابايت

التحميل على أجهزة آبل:

المطور: Romman Ventures FZCO

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى