لعبة AirXonix الكلاسيكية المميزة بتصميم ثلاثي الأبعاد – الكثير من المتعة والروعة !

المتعة في ثوب التحدي، هو أفضل ما يمكن الحصول عليه، وأي لعبة توفر ذلك، فستسبب لمن يلعبها الإدمان، لما يجد فيها من متعة وتسلية، واليوم معنا لعبة من هذا النوع، وهي لعبة AirXonix.

لعبة AirXonix الكلاسيكية المميزة في تصميم ثلاثي الأبعاد - الكثير من المتعة

لعبة AirXonix الكلاسيكية المميزة في تصميم ثلاثي الأبعاد – الكثير من المتعة

تأتي لعبة AirXonix لتكون اللعبة الجامعة بين الكلاسيكية، فهي من بين أقدم وأشهر الألعاب المعروفة، بالإضافة إلى المتعة وذلك في التسلية التي تضمنها، لكن لا تنس، التحدي كبير جدا وسيكون عليك الفوز بجميع المراحل، ومسابقة الوقت.

اللعبة مشهورة قديما، وهذه المرة توفرت برسوميات ثلاثية الأبعاد، مما يجعل المتعة أكبر، ولمن لا يعرف لعبة AirXonix؛ فأنت ستلعب دور قائد الطائرة الصغيرة، وعليك رسم الخط وإحاطته بالكراة في أمكنة متعددة، بحيث يجب عليك القيام بذلك قبل انتهاء 60 ثانية الوقت المقدر للتحدي، ويشترط أن تصل نسبة تغطية المكان بالخط، 100 ٪، وهذا حتى تضمن الفوز.

سيكون لديك أكثر من 80 مرحلة يجب عليك تجاوزها، مع الانتباه إلى وجود ألغام وبعض العوائق التي يجب أن تحذر منها، وسيكون من الجيد محاصرتها بطريقة ذكية، طبعا وهناك تحفيزات يمكنك الحصول عليها، لزيادة فرص نجاحك وتطويرك لطائرتك، وهو ما يجعل اللعبة مليئة بالتحدي والمتعة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

الحجم باجهزة ابل: 17.6 ميجابايت

للتحميل عبر اجهزة ابل:

  المطور : Vladimir Savin

  السعر : $1.99

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

لعبة AirXonix الكلاسيكية المميزة في تصميم ثلاثي الأبعاد - الكثير من المتعة

لعبة AirXonix الكلاسيكية المميزة في تصميم ثلاثي الأبعاد – الكثير من المتعة

5 تعليقات

  1. احساس المشاعر

    ماكتب مجاناً اللعبة … سلامات يا شباب … كل شي تبونه مجاناً هههههههه حسو على الأقل في اللي صممها واللي نشرها هههههه

  2. اللعبه مدفوعه ليش حاطين مجانا

  3. السيد فيصل حسين شكرًا لمشاركتك هذه اللعبة معنا ولكن أودّ ان ألفت انتباهك انها ليست مجانيه وشكرا

  4. اللعبة غير مجانية !!!!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*