اخبار الأندرويد

فيديو وصور: من جديد – هل هذا هو هاتف جالكسي نوت 8 ؟

يبدو أن هاتف Galaxy Note 8 إلى جانب الأيفون 8 القادمين يخطفان الأضواء، بالنسبة لهاتف سامسونج من فئة الفابلت، فقد تم تسريب أغلب تفاصيله مع وجود بعض التضارب فيما يخص تفاصيل مهمة في الجهاز، لكن معنا اليوم صورة قطعت الشكوك باليقين، وإليكم التفاصيل.

فيديو وصور: من جديد - هل هذا هو هاتف جالكسي نوت 8 ؟
فيديو وصور: من جديد – هل هذا هو هاتف جالكسي نوت 8 ؟

الصورة التي ترونها أمامكم يعتقد أنها لهاتف سامسونج Galaxy Note 8، والذي تم تسريبها مؤخرا، لا يمكن التأكد من دقة ومصداقية الصورة، لكن حتما هي لا تخالف روح سامسونج في التصميم، لذا نتوقع أن تكون صحيحة.

هذه الصورة قطعت الشكوك المتعقلة باعتماد سامسونج كاميرا خلفية مزدوجة، بالإضافة شاشة تغطي أغلب الواجهة الأمامية، لنقل باختصار أنه هاتف جالاكسي S8 لكن باسم وتصميم مختلف قليلا.

من النقاط الأخرى التي وضحتها لنا الصورة، اعتماد سامسونج على حساس بصمات خلف الجهاز، وبالضبط تحت الكاميرا التي تم وضعها في النصف كالعادة، مع اعتماد التموضع العمودي وليس الأفقي، من جهة أخرى حساس البصمات الذي يأتي تحت الكاميرا يذكرنا بمشكلة حساس البصمات في جالاكسي S8.

سامسونج مثل آبل، يبدو أنها لم تنجح لحد الآن في تضمين حساس البصمات في الشاشة نفسها كما سبق وأشارت الشائعات السابقة، وبطبيعة الحال لا مجال للمخاطرة بإضافة هذه التقنية، فسامسونج لا يمكنها تحمل أي خطأ جديد، خاصة وأن هاتف جالاكسي نوت 8 يأتي ليصحح مشكلة جالاكسي نوت 7 العام الماضي.

لحرص سامسونج على ذلك، فقد أكدت أنها ستأخذ كامل الاحتياطات اللازمة لتوفير هاتف مميز، ومن بين ذلك أخذها وقتا كبيرا، وتريثها في الإعلان عن الجهاز حتى شهر سبتمبر القادم، والذي من المتوقع أن يحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 6.3 إنش بدقة +QHD بتقنية Infinity Display، تغطي أغلب الواجهة الأمامية.
  • معالج كوالكم Snapdragon 836.
  • رام سعة 6 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة.
  • بطارية سعة 3300 ميلي أمبير.
  • قلم ذكي.

بالنسبة لتصميم الجهاز، فإن الصور قد لا تكون كافية، لذلك تم تصميم نموذج ثلاثي الأبعاد في مقطع فيديو، حتى تكون جميع التفاصيل واضحة، ويمكنك مشاهدته من خلال هذا الفيديو:

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق