اخبار الأندرويد

تصميم تخيلي لهاتف Xiaomi X1 – بمواصفات تقنية عالية

التقارير تتحدث حول وصول شركة شياومي إلى اعتماد سلسلة هواتف جديدة تحمل اسم Xiaomi X، والبداية مع الجيل الأول X1، ولكن وبما أن التفاصيل الدقيقة لم ترد لحد الان، بدأت التخيلات حول تصميم الجهاز تظهر للعيان.

تصميم تخيلي لهاتف Xiaomi X1 - بمواصفات تقنية عالية
تصميم تخيلي لهاتف Xiaomi X1 – بمواصفات تقنية عالية

حيث قامت قناة ScienceAndKnowledge بإعطاء تصور حول تصميم هاتف Xiaomi X1 بناء على بعض التسريبات السابقة الخاصة بالجهاز، هذا التصميم الذي يحاكي ما قد تعتمده شياومي فعليا في جهازها القادم.

نحن بدورنا نعتقد أن التصميم لمس بعض جوانب روح شياومي، لكن نعتقد أن الواجهة الأمامية لن تكون كما هو واضح، بل ستعتمد شياومي شاشة تغطي أغلب الواجهة الأمامية، خاصة وأنها كانت أول الشركات في إطلاق هاتف بهذا المفهوم، ثم اتجهت باقي الشركات نحو اعتماد هذه الفكرة، بالتالي ستواصل شياومي السير على هذا النهج طبعا.

المزايا التقنية المتعلقة بالجهاز تجعله ضمن الفئة فوق المتوسطة، جامعا بين مزايا تجعله ضمن الفئة المتوسطة وأخرى تجعله ضمن العليا، وهي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 2160×1080 بكسل، دون حواف.
  • معالجSnapdragon 660.
  • رام سعة 4 جيجا ونسخة 6 جيجا.
  • سعة تخزين 65 و128 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة

هذه هي التفاصيل المتوفرة لحد الآن، بالإضافة إلى السعر المتوقع أن يبدأ من 300 دولار، وعموما يمكن وصفه بالجهاز الجيد كعادة شياومي في طرحها لهواتف ذكية تجمع ما بين التصميم المميز والمزايا التقنية الجيدة والسعر المناسب.

هذا وندعوكم لمشاهدة مقطع الفيديو التالي لتصميم الجهاز التخيلي:

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق