المزيد من العروض المغرية والتخفيضات مع المتاجر العربية

هل تواجه مشكلة في التسوق، تريد أن تحصل على كثير من العروض المغرية مع مزايا توصيل احترافية ؟ نعم مثل الدفع عند التسليم مع إمكانية إرجاع الطلبات وكل الضمانات التي تجعل تسوقك آمن ؟ أنت اليوم في المكان الصحيح، حيث سنعرفك على بعض المتاجر العربية التي توفر لك تجربة تسوق ممتعة.

تطبيق ازياء سيفي - احصل على أفضل الأزياء للرجال والنساء

تطبيق ازياء سيفي – احصل على أفضل الأزياء للرجال والنساء

التطبيق الأول: تطبيق ازياء سيفي – احصل على أفضل الأزياء للرجال والنساء

هل أنت قلق من زحام الأسواق بمناسبة العطلة الصيفية ؟ لا تقلق، اليوم ومن خلال متجر ازياء سيفي يمكنك فعلا الحصول على أحدث ما تم طرحه من الموديلات المنوعة، بأحدث الموضات، للرجال والنساء، وفي شتى أنواع الملابس.

مزايا متجر سيفي:

  • تصنيفات سهلة الإستخدام للبحث بالمقاس أو اللون المفضل أو غيرها.
  • تظهؤ الأسعار بالدرهم الإماراتي، الريال السعودي، عملات دول الخليج وبالدولار الأمريكي.
  • إمكانية الإختيار بين الشحن السريع أو العادي.
  • توصيل مجاني وسهولة عملية الإرجاع.
  • فريق خدمة عملاء متاح للرد على أسئلتكم وإستفساراتكم.

فضلا عن المزايا التي يقدمها، وحتى يجعل تجربة التسوق فريدة من نوعها وسهلة، فإن متجر سيفي يوفر طرق دفع مختلفة، وبما يناسب المستخدم، وتشمل:

  • الدفع عند الإستلام
  • الدفع عن طريق بطاقة الخصم المباشر
  • الدفع عن طريق بطاقة الإئتمان
  • الدفع عن طريق حساب باي بال

هذا ويتم تطوير تطبيق متجر سيفي دوريا بالمزيد من المزايا لجعله أفضل وأحسن.

تنزيل نسخة الأيفون:

  المطور : SIVVI.COM

  السعر : مجانا

متجر jollychic

متجر jollychic

التطبيق الثاني: المزيد من العروض المغرية مع متجر jollychic

ضمن أحدث وأفضل عروض متجر jollychic، يمكنك الحصول على تخفيضات تصل حتى 60٪ على كثير من منتجات المتجر، هذا يضمن لك حفظ الكثير من المصاريف، وحتى الجهد، فأنت لست مضطرا للتنقل من أجل جلب حاجاتك، بل هي من ستأتي إليك، وتدفع ثمنها عند الاستلام.

يمكنك الآن من خلال متجر jollychic الحصول على الكثير من المنتجات الخاصة بالمنزل والمطبخ، بتخفيضات تصل حتى 60 ٪، حيث لا يمكن تفويت هذا العرض التخفيضي المميز، والحصول على ما يناسب ديكور منزلك من أفضل المنتجات المنزلية.

أكثر من ذلك، يوفر متجر jollychic عرضا مميزا يشمل مجموعة كبيرة من السلع المتجددة، حيث يتم عرض الكثير كل 3 أيام، مع تخفيضات تصل حتى 50٪، مما يجعلها عروضا لا يجب عليك تفويتها، مع ميزة الإرجاع خلال 9 أيام حتى بدون أي سبب.

التسوق لكل أفراد العائلة من مكان واحد:

بطبيعة الحال مع هذا التنوع الكبير، فإنه بإمكانك طلب كل ما يناسب أفراد عائلتك، للرجال والنساء والأطفال على حد سواء، فستحد كل ما تريده، فالمتجر يوفر بشكل عام أكثر من 30 ألف سلعة مختلفة، متجددة، إضافة لمنتجات مناسبة للأطفال؛ ويوفر ميزة الشحن السريع المجاني في حال جاوزت قيمة المشتريات 99$، والسلع تصل لباب المنزل خلال 5-7 أيام، بكل ضمان وأريحية.

سهولة استخدام التطبيق:

بالنسبة للتطبيق في ذاته فهو ذو تصميم مميز، يسمح للمستخدمة بالدخول والبحث بسهولة داخله، تصفح الأقسام المنظمة والمرتبة بشكل جيد، مع توفير ميزة المفضلة أو قائمة الأمنيات التي تتيح للمستخدم بحفظ السلع التي يرغب بالحصول عليها، كل ذلك بسهولة وبساطة.

متجر jollychic

متجر jollychic

طرق الدفع والشحن:

التطبيق يوفر كذلك دعم للغة العربية، وأما بخصوص الدفع فهو يوفر وسائل دفع مختلفة، ما بين باي بال، وبطاقات إئتمان، فضلا عن توفير ميزة الدفع عند الاستلام في كل من: السعودية، الكويت، الإمارات العربية، بالتالي سيكون للزبونة حرية أكبر في طلب ما تريد، دون نسيان أن التطبيق يوفر بين وقت وآخر عروض تخفيضية لا تفوت وبأسعار مميزة.

للتحميل من متجر أبل:

  المطور : JOLLYCHIC EC

  السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*