تقارير أبل

نظام iOS 11 – إطلاق النسخة التجريبية العامة الأولى ، تعرف عليها و كيفية تحميلها!

أطلقت آبل اليوم النسخة التجريبية العامة الأولى من نظام iOS 11 الجديد ، و هي النسخة الموجهة للمستخدمين العاديين الذين يودون اختبار نظام iOS 11 قبل إطلاقه بشكل نهائي في سبتمبر المقبل .

نظام iOS 11 - إطلاق النسخة التجريبية العامة الأولى ، تعرف عليها و كيفية تنزيلها !
نظام iOS 11 – إطلاق النسخة التجريبية العامة الأولى ، تعرف عليها و كيفية تنزيلها !

نظام iOS 11 متوفر منذ 5 يونيو الماضي بإصدارات تجريبية Beta موجهة للمطورين على وجه الخصوص ، أما النسخة التجريبية العامة Public Beta فهي نسخة أكثر استقراراً و أقل عرضة لظهور المشاكل و انهيار النظام و يمكن للمستخدمين العاديين تثبيتها على أجهزتهم إذا كانوا مشتركين في برنامج آبل التجريبي Apple Beta Program .

ما هو برنامج آبل التجريبي Apple Beta Softwere Program ؟

برنامج آبل التجريبي يتيح للمستخدمين تجربة و اختبار الإصدارات التجريبية من تحديثات النظام ، عادة ما يقوم المستخدمون المشتركون بتزويد آبل بردود أفعالهم و انطباعاتهم حول تلك الإصدارات التجريبية من النظام و تنبيهها في حالة وجود مشكلة ما لمساعدة آبل على جعل النظام أفضل قبل طرح التحديث لعامة الجمهور .

عند الاشتراك في برنامج آبل التجريبي سوف تصلك جميع التحديثات الجديدة من نوع Public Beta مثل تحديث iOS 11 Public Beta 1 الذي نحن بصدد الحديث عنه هنا . الإصدارات التجريبية العامة و إن كانت أكثر استقراراً و تعطيك الأسبقية في تجربة المزايا الجديدة ، إلا أنها قد لا تخلو مشاكل و أخطاء و هذا أمر وارد جداً .

يستطيع الجميع الاشتراك في برنامج Apple Beta Softwere Program ، فقط كل ما تحتاجه هو حساب آبل الخاص بك Apple ID ، علماً بأن الاشتراك مجاني تماماً و لا يوجد أية رسوم عليك دفعها ، و يمكنك إلغاء الاشتراك متى أردت و العودة إلى الإصدارات العادية من النظام .

 

كيفية الاشتراك في برنامج آبل التجريبي ؟

هذا الأمر مشروح بشكل تفصيلي في هذا المقال : شرح كيفية الاشتراك في برنامج أبل التجريبي

 

هل أقوم بتثبيت النسخة التجريبية العامة من iOS 11؟

إذا كنت في انتظار iOS 11 على أحر من الجمر فهذه النسخة هي الأنسب ، أم إن كنت غير مهتم كثيراً فما عليك سوى الانتظار بضعة أشهر إضافية لحسن صدور النسخة النهائية لتفادي أي نوع من الأخطاء أو مشاكل عدم توافق التطبيقات مع النظام .

نظام iOS 11 يأتي بالعديد من التحسينات الجديدة لعل أبرزها التصميم الجديد المطور لمركز التحكم ، و المهام الجديدة للمساعد الصوتي سيري ، و تطبيق Files الجديد الخاص بإدارة الملفات ، و الإضافات الجديدة في تطبيق الكاميرا و الصور ، و التصميم الجديد الثوري لمتجر تطبيقات App Store .

مستخدمي أجهزة الآيباد ، سيحظون أيضاً بمزايا إضافية مثل قاعدة التطبيقات Dock الجديدة ، و ميزة السحب و الإفلات Drag and Drop ، و خيارات أخرى خاصة بقلم آبل توسع من استخداماته و تجعل أكثر فائدة و إنتاجية .

مواضيع متعلقة بنظام iOS 11 :

– نظام iOS 11 الجديد : المميزات الكاملة ، و كل ما تود معرفته !

– كيف تقوم بتثبيت نظام iOS 11 التجريبي على جهازك ؟

– نظام iOS 11 : ما الجديد في تطبيق الكاميرا ؟

– نظام iOS 11 : ما الجديد في سيري ؟

– نظام iOS 11 : ما الجديد في متجر تطبيقات الآب ستور ؟

– نظرة على تطبيق إدارة الملفات الجديد Files في iOS 11

– الوضع الليلي Dark Mode في نظام iOS 11

– ما الجديد في مركز التحكم في نظام iOS 11 ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫17 تعليقات

  1. انا حدثت الى iOS 11 والآن الموبايل يعلك ودائماً يتسبب بتوقف الشاشه في النصف وغير مستقر واحسه صار اثقل من الحديث السابق iOS 10 ويصرف شحن كثير وكأنه كلكسي ومابيه شي جديد غير تعديل بعض الشغلات

  2. وربي مرررره سيء لما سويته ع طول زبط بس الجهاز كان يعلق وذا خربلي اوم اوم الجوال المهم لما جيت الغيه مو راضي ينلغي

    1. انا نفس الشي حملته وطلع فيه اعطال والبطارية تروح بسرعه ولما جيت ارجع النظام اللي قبله خرب الجهاز صار بدون اي نظام ومايقبل اركب نظام علق على وضع الركفري مود وبعد 6 ساعات بالقوه اشتغل والحمدلله

    2. اعمليه عن طريق الحاسوب اعمليه نسخه احتياطيه ومن بعد اعملي فورمات راح تظهرلك اخر نسخه الي هي 10.3.2 وعملي تحميل من جديد

  3. نزلته بصراحه خرافي في كل شي

    انا من عشاق النوت سامسنج ولكن للحياد امانه تطور كبير في هذا الاصدار من النظام
    شكرا ابل

  4. ياريت محدش ينزل النسخة التجريبية أنا نزلتها وكنت مسحت التطبيقات مش عارف أرجعها كل ماجي أحملها يقولي الباسورد بتاعي وبعدين يديني خطأ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى