اخبار الأندرويد

هاتف HTC U11 – اختبارات الخدش و المتانة !

هاتف HTC U11 أحد الهواتف الذكية الرائدة التي بدأ إطلاقها في الأسواق مؤخراً ، الهاتف يتمتع بمواصفات فنية مميزة سواء على مستوى النظام و الواجهة أو على مستوى العتاد فضلاً عن تصميم غاية الجاذبية و الجمال ، لكن ماذا عن متانة الهاتف و صلابته و مقاومته للخدش ؟!

هاتف HTC U11 - اختبارات الخدش و المتانة !
هاتف HTC U11 – اختبارات الخدش و المتانة !

هذا السؤال تجيب عنه قناة JerryRigEverything الشهيرة على اليوتيوب من خلال الفيديو التالي ، حيث يتم اختبار مدى مقاومة HTC U11 للخدش بالأشياء العادية أو الحادة فضلاً عن مدى صلابة التصميم و متانة الجهاز ككل و مقاومته للثني و الطي .

هاتف HTC U11 شاشته محمية بزجاج Corning Gorilla Glass 5 المقاومة للخدش حتى 6 درجات على مقياس الصلادة ، ما يعني أن المفاتيح و العملات المعدنية مثلاً لا تستطيع خدشه بينما تستطيع الآلات الحادة خدشه ، لذا فإن استخدام زجاج حماية إضافي للشاشة أمر جيد . يلاحظ أيضاً أن زجاج الكاميرا أكثر مقاومة للخدش .

عند تعريض الشاشة للنيران ، نري بقعة سوداء نتيجة احتراق البكسلات بعد عدة ثواني لكن الشاشة تعود لطبيعتها مرة أخرى بعد إزالة النيران ، أما الاختبار الأهم فهو محاولة ثني الهاتف باليدو قد فشل فيه هاتف HTC U11 يبدو أنه ليس متيناً للغاية برغم تصميمه المعدني ، الهاتف تعرض للثني بسهولة كما تعرضت الشاشة للكسر ، بخلاف مثلاً هاتف HTC U Ultra الذي كان أكثر متانة كما ظهر في اختبارات أخرى .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق