اخبار الأندرويد

شركة Meizu تعلن عن قائمة هواتفها التي ستحصل على الأندرويد 7.0

في عالم هواتف الاندرويد، الحصول على التحديثات أمر رائع ومهم، لهذا الشركات تتنافس في دعم أجهزتها بأحدث إصدارات الأندرويد، وها هي شركة Meizu تلحق بالركب وتعلن عن قائمة أجهزتها التي ستحصل على آخر تحديث.

شركة Meizu تعلن عن قائمة هواتفها التي ستحصل على الأندرويد 7.0
شركة Meizu تعلن عن قائمة هواتفها التي ستحصل على الأندرويد 7.0

فعلا، هذا هو المشاهد، مستخدموا هواتف الأندرويد يحبون الحصول على التحديثات الخاصة بالنظام، طبعا لأن هذه الأخيرة تضمن إضافة العديد من المزايا وغلق الثغرات المكتشفة والخطيرة، ولقلة الشركات الداعمة لأجهزتها، على المستخدم دوما اختيار الشركة والجهاز الأكثر دعما.

شركة Meizu تريد أن تخبركم كونها إحدى الشركات التي توفر التحديثات بشكل دائم، ومستخدم أجهزتها فعلا يجد ذلك، فشهريا هناك تحديث جديد، لكن مستخدموا أجهزتها يرغبون بالحصول على الأندرويد N أو الإصدار السابع الأخير، وها هي Meizu تفرحهم بالكشف عن قائمة الأجهزة التي ستحصل عليه وهي كالتالي:

هذه الهواتف يمكن لمالكيها الحصول على التحديث ابتداء من 10 جويلية – يوليو القادم، على أنه بإمكانهم أيضا الاشتراك في النظام التجريبي من خلال الموقع التالي: http://umap.meizu.com/page/show?activityId=1

مع العلم أن الشركة لديها روم خاص بها ويحمل اسم Flyme OS، ويمكن وصفه بأحد أنجح رومات الأندرويد، حيث يوفر الكثير من المزايا مع التصميم المميز والخفيف، وكل من يجربه يجد أنه ذو نكهة خاصة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى