اخبار الأندرويد

تحديد موعد الإعلان الرسمي عن هاتف سامسونج جالكسي نوت 8

من جديد، مع الهاتف الجديد القوي القادم من سامسونج، ونقصد الفابلت Galaxy Note 8، هذا الأخير الذي يبدو أنه في مراحله الأخيرة من التطوير ثم الإنتاج، معنا اليوم بخصوصه تفاصيل جديدة

تحديد موعد الإعلان الرسمي عن هاتف سامسونج جالكسي نوت 8
تحديد موعد الإعلان الرسمي عن هاتف سامسونج جالكسي نوت 8

لا تزال التسريبات تتواتر حول هاتف سامسونج القادم Galaxy Note 8، حيث وكما يبدو أنه سيكون أحد أفضل هواتف الأندرويد، وذلك لضمه العديد من المزايا الرائدة والقوية، ولكن ما يهم المستخدمين منتظري الجهاز؛ موعد الإعلان الرسمي عنه.

بحسب تسريب جديد من المسرب الشهيرEvan Blass، فإن سامسونج تخطط للكشف عن هاتفها الفابلت جالاكسي نوت 8 في أواخر شهر أيلول – سبتمبر، مع العلم أن تقارير سابقة أشارت إلى تاريخ نهاية أغسطس كموعد للإعلان الرسمي عن الجهاز، ولكن يظهر أن موعد الإعلان يختلف عن موعد توفر الجهاز.

على كل حال، فإن سامسونج لن تتجاوز شهر أيلول – سبتمبر حتى تجعل هاتفها الرائد القادم متوفر في أغلب دول العالم، لكن ما يهمنا على غرار موعد توفر الجهاز، المزايا التقنية التي سيحملها وسعره.

بالنسبة للأولى فهي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 6.3 إنش بدقة +QHD بتقنية Infinity Display، تغطي أغلب الواجهة الأمامية.
  • معالج كوالكم Snapdragon 836.
  • رام سعة 6 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة.
  • بطارية سعة 3300 ميلي أمبير.
  • قلم ذكي.

طبعا هذه أبرز المزايا التقنية، فكم ستكلف هذه المزايا في جهاز واحد ؟ التقارير تشير إلى 1000 أورو، وهو مبلغ مرتفع، لكن ربما سيكون هناك اختلاف في السعر بحسب النماذج، ننتظر الإعلان الرسمي أو التسريبات القادمة لنتعرف على ذلك ان شاء الله.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى