تطبيقات الالعاب

لعبة اوجد الفوارق – ذكاء لمسة للأطفال لزيادة التركيز والانتباه، مفيدة مسلية ومجانية

فائدة الألعاب تكمن في التسلية والترفيه عن النفس، وكذلك لها فوائد تدريبية، بحسب نوع اللعبة، اليوم معنا لعبة ستزيد من قدرة الأطفال على الانتباه والتركيز والتعرف على التفاصيل، هذا ما سيحصلون عليه عبر لعبة أوجد الفوارق.

لعبة الفوارق المطورة للاطفال - ألغاز رائعة مليئة بالتحدي
لعبة الفوارق المطورة للاطفال – ألغاز رائعة مليئة بالتحدي

لعبة اليوم مشهورة بطريقتها، حيث تعتمد على التركيز وقوة الانتباه من أجل تجاوز المراحل المعروضة والألغاز، فاللعبة ستدخل طفلك في جو من المرح، التسلية والتحدي، خاصة لدى مجموعة من الأطفال، حيث سيتم عرض صورتين في نفس الشاشة، وعليهم إيجاد الفروقات بينهما، حيث أن الاختلاف يكون إلا في الشكل أو في اللون.

بهذا يتعلم الأطفال الفروقات بين الأشكال، الألوان، وتزداد لديهم قوة التركيز والانتباه، وتنمي هذه اللعبة هذه القدرات في أطفالك بشكل تدريجي، حيث أن المراحل كثيرة، وتزداد صعوبة مرة بعد أخرى.

من بين مزايا اللعبة الرائعة؛ الأصوات العربية، حيث أن الطفل من خلال لمسه للشاشة تتفاعل معه اللعبة بأصوات عربية جميلة توجهه وتساعده في الحصول على ما يريد، وبهذا يستفيد الطفل من معرفة الفروقات مع أسماء الأشياء بطريقة صحيحة.

من مزايا اللعبة:

  • الكلام باللغة العربية.
  • العديد من المراحل الممتعة والشيقة.
  • كل مرحلة تحتوي على 10 فوارق يجب عليك اكتشفها للانتقال إلى المرحلة التالي.
  • كل مرحلة محددة بـ 60 ثانية فقط لايجاد الفوارق.
  • الضغطات الخاطئة سوف تخسرك المزيد من الوقت.
  • تمتللك 5 تلميحات لتساعدك على اكتشاف الفوارق، ويجب استخدمها فقط عند الحاجة.
  • المتعة والتشويق والتركيز في قت واحد.
  • إمكانية مشاركة اللعبة مع الاصدقاء.

كما هو واضح اللعبة تصلح للصغار كما أنها تصلح للكبار لخوض التحدي، خاصة وأنها مرتبطة بالوقت المحدد في كل مرحلة، وهنا تزداد قوة التحدي، ولأنها مليئة بالألوان والأصوات الجميلة؛ فهي مناسبة للأطفال بشكل جيد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد.

نظام التشغيل الملائم : iOS 6.1 فما أحدث.

مناسب : للجميع .

الحجم : 90.4 ميجابايت.

تحميل التطبيق للأيفون:

المطور: KidsApps

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

لعبة الفوارق المطورة للاطفال - ألغاز رائعة مليئة بالتحدي
لعبة الفوارق المطورة للاطفال – ألغاز رائعة مليئة بالتحدي

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى