اجهزة الاندرويد اللوحية

رصد الجهاز اللوحي جالكسي Tab A 8.0 نسخة 2017 من سامسونج

بعد غياب طويل، هذا العام قررت سامسونج العودة بقوة في سوق اللوحيات، ها هي ذي وبحسب ما يتم رصده بين فينة وأخرى تستعد للكشف عن أجهزة لوحية، معنا اليوم تفاصيل أحدها.

ضمن تسريبات جديدة، وضمن ما تم رصده، فإن سامسونج تستعد للكشف عن جهاز لوحي جديد، ضمن نسختين، واحدة واي فاي فقط، في حين أن النسخة الثانية تدعم LTE، وهما قيد الاختبار حاليا.

بحيث أن الجهاز الأول يحمل اسم SM-T380، والثاني SM-T385، وهذه الأسماء الرمزية تدل على جيل الجهاز، وهو حتما بحسب ما أكدته التقارير الجهاز اللوحي Galaxy Tab A 8.0 نسخة 2017، وهذه عادة سامسونج منذ ثلاث سنوات مضت، حيث تعتمد نفس الأسماء، لكن تقوم بتغيير سنة التصنيع، حيث تضيف آخر رقمين من السنة في اسم الجهاز.

طبعا الصورة توضح لنا أحد نسختي الجهاز، والذي تم رصده من خلال منصة اختبار الأداء GFXBench، والتي توضح لنا المزايا التقنية التالية:

  • شاشة مقاس 8.0 إنش بدقة 1,280×800 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 425 بسرعة تردد 1.4 جيجاهرتز.
  • رام سعة 2 جيجا.
  • سعة التخزين: 16 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 8 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 4000 ميلي أمبير.
  • نظام الأندرويد 7.0

هذا ما تم رصده لحد الآن، والمواصفات تجعلنا نصف الجهاز ضمن الفئة المتوسطة بل هي أقرب ما تكون إلى المتدنية مقارنة بما هو متداول حاليا من مزايا تقنية، في النهاية علينا انتظار الكشف الرسمي عن الجهاز لمعرفة قدراته الفعلية وسعره، حتى يتم مقارنته بغيره من الأجهزة ضمن نفس الفئة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق