هل تكشف آبل عن iPhone SE جديد في عام 2017 ؟

قبل أكثر من عام قررت آبل العودة من جديد الآيفون ذو الحجم الصغير مع هاتف iPhone SE بشاشة 4 إنش ، إنه الآيفون الذي يحمل مواصفات iPhone 6s تقريباً و لكن في حجم و تصميم iPhone 5s ، و يعتبر أفضل هاتف ذكي صغير الحجم يمكنك شراؤه الآن ، فهل تطل علينا آبل بإصدار جديد من iPhone SE هذا العام ؟

هل تكشف آبل عن iPhone SE جديد في عام 2017 ؟

هل تكشف آبل عن iPhone SE جديد في عام 2017 ؟

لم يكن هذا مطروحاً من قبل ، لكن تسريبات أخيرة أكدت أن آبل قد تكشف عن إصدار محسّن من iPhone SE خلال وقت ما هذا العام . و بالرغم أننا لا نعرف الكثير عن ماهية هذا الجهاز ، إلا أن التسريبات و الصور الأخيرة قد تعطينا فكرة عامة عنه .

تصميم جديد من الزجاج !

نشر أحد المدونين على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo صوراً لغطاء خلفي زعم أنها لهاتف iPhone SE القادم . و أضاف التسريب أن الغطاء الخلفي سيكون مصنوعاً من زجاج Ion-X بدلاً من الألمنيوم . زجاج Ion-X هو زجاج حماية مثل زجاج Coring Gorilla Glass و تستخدمه آبل في ساعتها الذكية Apple Watch . و إذا كانت تلك الصور صحيحة ، فربما يكون هذا أيضاً التصميم الخاص بهواتف الآيفون الجديدة هذا العام .

هل تكشف آبل عن iPhone SE جديد في عام 2017 ؟

تصميم جديد من الزجاج !

المواصفات الفنية

لا توجد معلومات عن هذا حتى الآن لكن يمكننا التنبؤ بها . آبل على الأرجح ستحافظ على نفس قياس الشاشة و هو 4 إنش بنفس الدقة تقريباً 640 × 1336 بكسل دون تغيير ، و استخدام معالج Apple A10 بينما ستُبقي على معالج Apple 11 لهواتف الآيفون الأخرى الجديدة ، أما الكاميرا فستكون مثل الموجودة في هاتف iPhone 7 الحالي غالباً .

متي يرى iPhone SE الجديد النور ؟

بعض المواقع الإلكترونية رجحت أن تكشف آبل عنه في مؤتمر WWDC 2017 للمطورين الذي سينعقد بداية من 5 يونيو القادم لكن هذا الأمر يبدو مسبعداً ، إذ أنه ليس من عادة آبل أن تكشف عن إصدارات جديدة من الآيفون خلال مؤتمر المطورين .

في أغلب الظن ، أن iPhone SE الجديد سيتم الإعلان عنه بالتوازي مع الإعلان عن هواتف الىيفون الجديدة في سبتمبر المقبل كما هي عادة آبل ، أو قد تنتظر آبل حتى ربيع عام 2018 بالنظر إلى موعد الإعلان عن الجيل الأول الحالي من iPhone SE الذي كان في ربيع 2016 .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

6 تعليقات

  1. روعه اذا الكلام صحيح وبدايه جميله وابداع قادم

    ويطعينا تفائل وحماس للايفون 8

  2. المستودعات ممزوره. ف افضل حل االاستفاده من قطع الغيار. مع بعض التحسينات الخارجية وبيتم البيع ع أساس انه جديد. وانا اشتري

  3. أبل حققت في عقدها الاول مالم تحققه أي شركه. وانا أحمل ثلاث أيقونات البلس6 و الاس6 و 5s وارتكز في الاتصلات ورفيق مشاويري 5s لصغر حجمه وعمليته وثلاث نسخ من بعض . اشكر ابل التي قدمت لنا تكنولوجيا لتسهل حياتنا

  4. no
    اذا كان كذالك حتى شكل الكميرا غير مناسب وبدايت سقوط لشركه عملاقه

  5. التصميم القديم افضل واجمل من التصميم الحديث

  6. محمد الزعابي

    بداية سقوط ابل ان كان الحديث صحيح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*