التطبيقات العربية

منبه المياه – برنامج التذكير بشرب الماء لنشاط وصحة يومية

لا شيء يقوم إلا بالماء، فهو أساس الحياة، وهو وقود الحركة بالنسبة للإنسان خاصة، مع ذلك كثيرون يحتاج جسمهم كمية كبيرة من الماء، لكن لا ينتبهون، لهذا يشعرون بالتعب وغير ذلك من أعراض الإرهاق، لذا وباستخدام هاتفك الأيفون، ومع تطبيق منبه الماء، ستضمن حصولك على الكمية اللازمة الماء يوميا.

تطبيق منبه المياه - برنامج التذكير بشرب الماء - مهم ومفيد جدا
تطبيق منبه المياه – برنامج التذكير بشرب الماء – مهم ومفيد جدا

هل حقا نحتاج إلى تطبيق ليذكرنا بضرورة شرب الماء ؟ الجواب نعم، خاصة في فصل الشتاء، كثير من الناس قد لا يشرب حتى يعطش، أو يعتاد ألا يشرب الكثير من الماء، ثم بالمقابل يجد نفسه ضعيفا، يشعر بالكسل والتعب، وربما الصداع، عادة يكون هذا لنقص الكمية الكافية الماء.

لذا يأتي هذا التطبيق كمنبه ليقوم بتذكيرك بضرورة شرب الكمية الكافية من الماء خلال اليوم، بداية من أوله إلى نهايته، حيث بداية يومك بكوب من الماء، يضمن لك غسل جسمك من السموم وتنشيط بدنك، خاصة بعد الاستيقاظ من النوم.

تطبيق منبه المياه - برنامج التذكير بشرب الماء - مهم ومفيد جدا
تطبيق منبه المياه – برنامج التذكير بشرب الماء – مهم ومفيد جدا

طريقة استخدام منبه المياه:

الأمر بسيط جدا، بمجرد فتح التطبيق، عليك تحديد التفاصيل الخاصة بك، مثل الجنس، الوزن، وهل تمارس الرياضة أم لا، ثم سيقوم التطبيق بإظهار الكمية المنصوح بها من الماء يوميا، والتي عليك شربها ويحتاجها جسمك، طبعا عليك تقسيم الكمية بحسب الوقت سائر اليوم، وتحديد الوقت الذي تريد أن تشرب فيه والوقت حتى يصلك التنبيه بذلك.

تطبيق منبه المياه - برنامج التذكير بشرب الماء - مهم ومفيد جدا
تطبيق منبه المياه – برنامج التذكير بشرب الماء – مهم ومفيد جدا

فضلا عن الماء، التطبيق يقوم بتنبيهك بضرورة شرب الكمية المناسبة من المشروبات الأخرى المفيدة، وعامة التطبيق مجاني، ويمكنك الاستفادة منه على الأيفون والآيباد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد.

نظام التشغيل الملائم : iOS 8.0 فما أحدث.

مناسب : للجميع .

الحجم : 17.1 ميجابايت .

التحميل على أجهزة آبل:

المطور: Romman Smart

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى