تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات رمضان – اليوم الخامس – مجموعة استثنائية مسلية وعملية بصورة كبيرة للجميع !

كما هي عادتنا خلال كل شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الخامس، فتفضلوا للاستفادة منها.

لعبة 5it لتحدي اللاعبين حول العالم
لعبة 5it لتحدي اللاعبين حول العالم

1.لعبة 5it لتحدي اللاعبين حول العالم – لعبة التخمين والسرعة

ما أجمل الألعاب التي تجمع ما بين الأصالة والمعاصرة، طريقة اللعبة الحديثة لكن بمحتوى وفكرة من الزمن الجميل، هذا ما ستحصل عليه مع لعبة5it المليئة بالتحدي والمنافسة.

اللعبة أون لاين، سيكون التحدي ضد عدة لاعبين، سيكون عليك تخمين الكلمات الصحيحة ضمن 5 فئات وهي: إنسان، حيوان، نبات، دول وعواصم، جماد، وشرط الفوز أن يكون الحرف الأول بحسب المقدم في اللعبة.

اللعبة تدعم 10 لغات من بينها العربية، هذا يتيح للجميع التحدي والمنافسة حول العالم، مما سيجعلك في مواجهة العشرات من اللاعبين، اللعبة مجانية عموما، لكن سيكون أمامك بعض التحديات التي قد تحتاج معها لبعض النقاط التي يمكنك تحصيلها من خلال المحتوى المدفوع داخل اللعبة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور: TripleWing

السعر : مجانا 


للتحميل عبر اجهزة الأندرويد:

المطور: TripleWing Studio

السعر : مجانية 


لعبة المحقق فلته - ألغاز جرائم المدينه - تحتاج إلى تركيز ودقة
لعبة المحقق فلته – ألغاز جرائم المدينه – تحتاج إلى تركيز ودقة

2. لعبة المحقق فلته – ألغاز جرائم المدينه – تحتاج إلى تركيز ودقة

الحصول على بعض التسلية خلال يومك في شهر رمضان أمر مطلوب في بداية الشهر، وبعض الألعاب المسلية مفيدة، واليوم نعرفكم على أحدها، لعبة المحقق فلته، والذي من خلاله ستقوم بلعب دور المحقق، والمطلوب منك إيجاد الأشياء والتي يتم تحديدها لك، لكن في كومة من الأشياء الأخرى، في مكان تعمه الفوضى.

طبعا اللعبة توفر لك بعض المزايا المهمة:

  • 10 قضايا بانتظارك لتحلها
  • 50 مرحلة في انتظارك
  • اكتشف مدى إلمامك باللغة العربية
  • استخدم العدسة للبحث

لمعرفة طريقة اللعب، هذا الفيديو يشرح ذلك:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=DdKqj1OZEx8′]

تنزيل نسخة الأيفون:

المطور: Sado Studio, LLC

السعر : مجانا 


تطبيق Filterloop لتحويل صورك إلى تحف فنية مميزة
تطبيق Filterloop لتحويل صورك إلى تحف فنية مميزة

3- تطبيق Filterloop لتحويل صورك إلى تحف فنية مميزة – مجانا لوقت محدود

تستطيع الآن تحويل صورك المميزة إلى تحف فنية أكثر تميزا، من خلال الفلاتر التي يوفرها لك هذا التطبيق، يمكنك أن تجعل الصور أروع، سعره 0.99$، لكنه الآن متوفر مجانا لوقت محدود.

تنزيل نسخة الأيفون:

المطور: Platform Inc

السعر : مجانا لوقت محدود


تنزيل نسخة الأندرويد:

المطور: Platform Inc

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

http://m.onelink.me/d73acb37

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى