تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات رمضان – اليوم الثاني – باقة ذهبية مميزة ستجد بها المطلوب والمفيد !

كما هي عادتنا خلال كل شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الثاني، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق Quran Pro الشامل لربط المسلم بالقرآن الكريم
تطبيق Quran Pro الشامل لربط المسلم بالقرآن الكريم

1. تطبيق Quran Pro الشامل لربط المسلم بالقرآن الكريم

ما يميز تطبيق Quran Pro أنه يحوي واجهة جميلة، تجعل المستخدم قادرا على الاستفادة التامة من مزايا التطبيق، الوصول إلى ما يريد، دون الضياع هنا وهناك بين الخيارات المختلفة، فعند فتح التطبيق سيتم استعراض تبويبات مختلفة مثل الاستماع للقرآن الكريم بأصوات قراء العالم الإسلامي مع إمكانية تنزيل القراءات، أو العمل في الخلفية.

أكثر من ذلك يمكن قراءة التفسير الخاص بالآيات، أو الاستماع إلى الرقية الشرعية، فضلا عن إمكانية الوصول إلى تبويب الأدعية، الذي يستعرض صحيح الأدعية المختلفة.

فضلا عن ذلك، يتيح تطبيق Quran Pro إمكانية قراءة القرآن الكريم كأنك تمسك بأي مصحف، تقليب الصفحات، حفظ مواضع التوقف، والمواصلة منها لاحقا، تماما وكأنك تحمل بين يديك مصحف كريم.

تطبيق Quran Pro كما ذكرنا لكم يدعم أجهزة الأيفون والآيباد، بالإضافة إلى هواتف ولوحيات الأندرويد، ويمكنكم تنزيله مجانا، والاستفادة منه بشكل مباشر، مع العلم أن التطبيق يحظى بتحديثات بشكل دوري، مما يتيح لكم الحصول على مزايا جديدة في كل مرة.

تنزيل نسخة الأيفون:

المطور: Quanticapps 

السعر : مجاني


تنزيل نسخة الأندرويد:

المطور: Quanticapps 

السعر : مجانا 


تطبيق Favorite Contacts للوصول السريع لجهات الاتصال المفضلة
تطبيق Favorite Contacts للوصول السريع لجهات الاتصال المفضلة

2. تطبيق Favorite Contacts للوصول السريع لجهات الاتصال المفضلة

ما هو أسوء شيء قد تعاني منه أثناء استخدام الأيفون ؟ وكذلك أي هاتف آخر ؟ نعم هي صعوبة الوصول إلى جهات الاتصال المفضلة، وهي تلك الأرقام التي تتواصل معها دوما عبر الهاتف وبشكل كبير مقارنة بغيرها من الأرقام.

الحل اليوم موجود مع هذا التطبيق، الذي يضمن لك الوصول السريع والسهل إلى جهات اتصالك المفضلة من خلاله، فهو يقدم لك ويدجت، تستطيع إيجاد فيه جهات اتصالك المفضلة، مع وضع صور تعريفية خاصة بها، وبضغطة واحدة يمكنك إجراء مكالمة صوتية أو مرئية أو إرسال رسالة قصيرة أو إجراء محادثة واتس آب وغيرها.

أما من خلال تطبيق Favorite Contacts ذاته، تستطيع إيجاد الخيارات نفسها بطريقة عرض أشمل وأوضح، وتستطيع الوصول إلى جهات اتصالك المفضلة بكل سهولة

تنزيل نسخة الأيفون:

المطور: Think Code Release Ltd 

السعر : 1.99$ 


تطبيق Planimeter للخرائط مع أدوات قياس مختلفة
تطبيق Planimeter للخرائط مع أدوات قياس مختلفة

3- تطبيق Planimeter للخرائط مع أدوات قياس مختلفة – مجانا لوقت محدود

تطبيق احترافي بأتم معنى الكلمة، يقوم باستعراض الخريطة من خلال القمر الصناعي بطريقة واضحة، وفي نفس الوقت يتيح لك قياس المسافة ما بين نقطة وأخرى، أو قياس مساحة مكان معين، وهو يدعم اللغة العربية، سعره 1.99$، لكنها الآن متوفرة مجانا لوقت محدود.

تنزيل نسخة الأيفون:

المطور: ZNY Studio

السعر : مجانا لوقت محدود


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫7 تعليقات

  1. السلام عليكم
    رمضان كريم أولا
    شيء مؤسف حال الموطورين العرب عندما نقوم برامج القرآن الكريم صار الهدف منها ربحي بحت اعلانات في كل مكان اسفل الصفحة واعلاها ولإزالة الاعلانات يجب عليك ان تدفع حتى ان بعض الاعلانات لا يليق بجوار القران الكريم كان حليا بكم عدم نشر هذه البرامج
    تحياتي

  2. ياناس صدقوني ع ماحملت من برامج ماوجدت اي فايدة تحمل مجاناً وبعدها بكم لحظات تدفع تنعم باالخدمات السغل كلة سمسرة بااحتراف
    تقبلو وجة نظري قد اصيب اواخطي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى