من جديد – آبل تطلق الإصدار التجريبي iOS 10.3.3 وهو قادم قريبا

كما أكدنا سابقا، أكثر إصدار يحصل على تحديثات بشكل متسارع، هو iOS 10، بشكل شهري تطلق آبل تحديثا بعد آخر، وها هي ذي مرة أخرى تستعد لإطلاق تحديث جديد يحمل الرقم iOS 10.3.3.

من جديد - آبل تطلق الإصدار التجريبي iOS 10.3.3 وهو قادم قريبا

من جديد – آبل تطلق الإصدار التجريبي iOS 10.3.3 وهو قادم قريبا

للتوضيح، فإن هذه التحديثات الفرعية، تعتبر تابعة للتحديث الفرعي أيضا iOS 10.3، والذي يعتبر أحد أضخم التحديثات من الناحية الأمنية في تاريخ تحديثات آبل، وخاصة الإصدار العاشر أو iOS 10، وها هي آبل تريد دعم هذا الإصدار بتحديث جديد كما أخبرناكم، ويحمل رقم iOS 10.3.3

ما جديد الإصدار iOS 10.3.3 ؟

بحسب وصف التحديث، فإنه لا يوجد أي جديد واضح من حيث المزايا، سوى إصلاحات أمنية متعددة، وإصلاح مشاكل تم رصدها، وزيادة استقرار النظام، ولكن تم رصد خلفيات جديدة في هذا الإصدار والمخصص لجهاز iPad Pro إصدار 12.9 إنش، وسنعرضها عليكم في آخر المقام لمن أراد تنزيلها وتفعيلها في جهازه.

إصدار iOS 10.3.3 متوفر لمشتركي برنامج آبل التجريبي !

مباشرة وبعد إطلاق التحديث الجديد iOS 10.3.2، قامت آبل ومباشرة أيضا بإطلاق التحديث iOS 10.3.3 للمشتركين في برنامج آبل التجريبي، دون إطلاق النسخة المخصصة للمطورين، وهذا يعني أمر واحد، وهو أن هذا التحديث لن يتأخر كثيرا في الوصول، ولو كانت آبل تريد تأخيره لقامت بإطلاقه للمطورين أولا.

هل يمكنني الحصول على هذا التحديث التجريبي ؟

أولا يجب أن تعرف، اشتراكك في برنامج آبل التجريبي يعني حصولك على نسخ غير مستقرة من النظام، وأنت من خلال استخدامك لها تساعد على تطويرها من خلال قيام النظام بإرسال التقارير إلى آبل، وبالمقابل تقوم هي بالاعتماد على تلك التقارير لتحسين النظام.

مع العلم أن النسخ التجريبية نسبة استقرارها عالية، مع ذلك وجب عليك أخذ نسخة احتياطية في حال قررت المشاركة، ثم مراجعة هذا المقال: شرح كيفية الاشتراك في برنامج أبل التجريبي – احصل على التحديثات الجديدة قبل الجميع !.

متى سيصدر تحديث iOS 10.3.3 النسخة النهائية ؟

كالعادة، آبل لا تقوم بتحديد موعد وصول التحديثات الفرعية، مع ذلك وكما أشرنا سابقا، من المتوقع ألا يتأخر كثيرا في الوصول، ولن يجاوز نهاية هذا الشهر ويصل لجميع المستخدمين، خاصة وأنه آبل ومع بداية الشهر القادم يونيو، سيكون لديها مؤتمر تقوم من خلاله بالكشف عن جديدها ومنه الإصدار iOS 11.

قبل الختام، يمكنكم تنزيل خلفيات الآيباد الجديدة:

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

17 تعليق

  1. ساختار أبل مهما كانت في كل شيى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*