اخبار الأندرويد

سامسونج تعمل على هاتف جديد قابل للطي !

سامسونج المسيطرة على سوق الهواتف، وتحظى بمبيعات كبيرة، السبب راجع إلى أنها تقوم بتنويع هواتفها، ما بين التصميم والمزايا التقنية، وها هي ذي تستعد لإطلاق هاتف كلاسيكي جديد.

سامسونج تعمل على هاتف جديد قابل للطي !
سامسونج تعمل على هاتف جديد قابل للطي !

نحن نتحدث عن الهواتف الكلاسكية، فنحن نقصد بها تلك التي تحمل تصميما قديما، كأن تحمل لوحة مفاتيح حقيقية، وتكون قابل للطي، أو للسحب، كما كانت عليه الهواتف قبل اعتماد كل الشركات تصميم الهاتف ذو الهيكل الواحد.

للتأكيد، فإن ما ستقوم به سامسونج فيما هو قادم من الأيام، هو الكشف عن هاتف جديد قابل للطي، وهو ما تقوم به منذ سنوات، وتعمل هذه الأجهزة بنظام الأندرويد، وتقوم سامسونج بإطلاقها في أسواق محددة، غالبا ما تكون السوق الكوري الجنوبي، وكذلك الصيني وبعض الأسواق الآسيوية.

الهاتف الجديد يحمل الرمز G9298، وقد حصل على موافقة هيئة الاتصالات الأمريكية، وأصبح جاهزا للتسويق، وقد تقوم الشركة بتسويقه في أسواق خارج السوق الأسيوي، وقد يكون منها السوق الأمريكي.

إن لم تتضح لكم صورة تصميم الهاتف القابل للطي، فعليكم تذكر أو التعرف على هاتف سامسونج Galaxy W2017، والذي كشفت عنه الشركة في شهر نوفمبر السابق، بالتالي هذا يجعلنا نتوقع أن يكون الهاتف القادم في نفس التاريخ !

للتوضيح، الهاتف سيكون فعلا حاملا لشاشة ثنائية قابلة للطي تحتها لوحة مفاتيح حقيقية، لكن الشاشة أيضا أيضا قابلة للمس، وبحسب التقارير قد يحمل الهاتف الجديد معالج كوالكم Snapdragon 821، ولا يوجد تأكيدات حول باقي المزايا التقنية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق