تطبيق ماندالا – كتاب التلوين و الاسترخاء للتخلص من التوتر، مفيد مميز ومجاني !

النفس الإنسانية واسعة، وما هو متعلق بها أكبر مما هو متعلق بالجسد، ومما قد يصيبها التوتر والضغوط، والحاجة للترفيه عنها ونزع هذه الضغوط أمر مهم، لذا اليوم معنا أحد التطبيقات التي تساعد على ذلك، وهو تطبيق ماندالا.

تطبيق ماندالا - كتاب التلوين و الاسترخاء التخلص التوتر مجانا

تطبيق ماندالا – كتاب التلوين و الاسترخاء التخلص التوتر مجانا

التطبيقات الذكية أصبحت من وسائل الترفيه، الإفادة، والعمل وغير ذلك، وحتى العلاج والاسترخاء واليوم معنا كما عرفتم تطبيق ماندالا، وهو التطبيق الذي يعتمد على محتوى من فن الماندالا.

ما هي رسوميات الماندالا ؟

فن «الماندالا»، أو فن رسم الدوائر والخطوط بشكل عشوائي على الورق، هو فن يستخدم كوسيلة للتخلص من التوتر العصبي والضغوط، وفي النهاية ستحصل على رسم جميل ومميز، فيجعلك في حالة هدوء نفسي، وهو ما يستخدمه الكثير من المهتمين بعلوم الطاقة والنفس البشرية.

من هنا تأتي فائدة تطبيق ماندالا، فحتى وإن لم تكن تملك الخبرة الكافية في الرسم والتخطيط، فإن هذا التطبيق يوفر لك المساعدة من أجل تطبيق هذه الرسوم بكل سهولة، حيث يمكنها رسمها وتلوينها بحسب رغبتك.

تطبيق ماندالا - كتاب التلوين و الاسترخاء التخلص التوتر مجانا

تطبيق ماندالا – كتاب التلوين و الاسترخاء التخلص التوتر مجانا

تطبيق ماندالا متوفر مجانا لكل من الأيفون والآيباد، ومن خلال استخدامه، ستضمن حصولك على الراحة والاسترخاء، فمجرد قيامك بعمل مفيد ومنه التلوين، يشعرك بنفس شعور الأطفال من الراحة عند إنجاز أي شيء ذو قيمة فنية !

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد.

نظام التشغيل الملائم : iOS 9.0 فما أحدث.

مناسب : للجميع .

الحجم : 79.2 ميجابايت.

التحميل على أجهزة آبل:

  المطور : Romman Smart Applications LLC

  السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*