اختبارات الأداء – آيفون 7 لازال متفوقاً على الجميع حتى جالكسي اس 8 – شاهد النتائج !

بفضل معالج Apple A10 المميز و نظام تشغيل iOS 10 ، استطاعت هواتف iPhone 7 و iPhone 7 Plus التفوق على هواتف الأندرويد الرائدة الشهيرة بإصداراتها الأحدث في اختبارات قياس الأداء و دعم الرسوميات و كذلك اختبار سرعة تشغيل التطبيقات ، هذه الاختبارات أجريت مؤخراً عقب إطلاق هاتف Galaxy S8 ، فدعونا إذاً نستطلع معاً النتائج !

اختبارات الأداء : آيفون 7 لازال متفوقاً على الجميع حتى جالكسي اس 8 - شاهد النتائج !

اختبارات الأداء : آيفون 7 لازال متفوقاً على الجميع حتى جالكسي اس 8 !

اختبار سرعة تشغيل التطبيقات : آيفون 7 يغرّد منفرداً !

هذا النوع من الاختبارات يعكس الأداء الفعلي للجهاز و نظام التشغيل . الاختبار هنا فكرته بسيطة و ينقسم إلى جولتين : الجولة الأولى Round 1 تعتمد على تشغيل عدة تطبيقات و ألعاب بشكل متتابع ، أما الجولة الثانية Round 2 فتعتمد على التنقل بين التطبيقات التي تم فتحها في الجولة الأولى .

استطاع هاتف iPhone 7 Plus أن ينهي الجولتين في 3 دقائق و 18 ثانية ، حيث أنهى الجولة الأولى في دقيقتين و 44 ثانية ، و أنهي الثانية في غضون 33 ثانية متفوقاً بذلك على هواتف Galaxy S8 و Google Pixel و LG G6 و OnePlus 3T . و بفارق الضعف تقريباً عن أقرب منافسيه Galaxy S8 الذي حل في المرتبة الثانية في هذا الاختبار .

اختبارات الأداء : آيفون 7 لازال متفوقاً على الجميع حتى جالكسي اس 8 - شاهد النتائج !

اختبار سرعة تشغيل التطبيقات : آيفون 7 يغرّد منفرداً !

جدير بالذكر هنا أن هواتف Google Pixel و LG G6 و Galaxy S8 تعمل بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت ، و يعمل هاتف OnePlus 3T بذاكرة عشوائية تبلغ 6 جيجابايت في مقابل 3 جيجابايت هي مساحة الذاكرة العشوائية في iPhone 7 Plus ، و هذا ما يعني أن نظام iOS 10 أكثر كفاءة من نظام Android 7 Nougat في استهلاك و إدارة الذاكرة العشوائية .

اختبار الأداء

أما باستخدام تطبيقات قياس الأداء فلم تأت النتائج أيضاً مختلفة كثيراً . باستخدام منصة GeekBench 4 فقد استطاع هواتف iPhone 7 و iPhone 7 Plus ( و كذلك إصدارات سابقة مثل iPhone 6s و iPhone SE ) في التفوق في اختبار النواة الواحدة Single Core على هواتف One Plus 3T و LG G6 و Google Pixel (العاملة جميعها بمعالج Qualcomm Snapdragon 821 ) و هاتف Galaxy S8 بمعالج Qualcomm Snapdragon 835 الأحدث . فقط استطاع Galaxy S8 فقط اجتياز آيفون 7 و آيفون 7 بلس بفارق بسيط في اختبار الأنوية المتعددة Multi Core لكن هذا ليس بنفس الأهمية مقارنة بنتيجة اختبار النواة الواحدة فيما يتعلق بالناحية العملية و الاستخدام الواقعي ، كما رأينا في الاختبار الأول الخاص بسرعة تشغيل التطبيقات .

اختبارات الأداء : آيفون 7 لازال متفوقاً على الجميع حتى جالكسي اس 8 - شاهد النتائج !

اختبار الأداء عبر منصة GeekBench 4

أما باستخدام منصة AnTuTu ، فأظهرت النتائج آيفون 7 و آيفون 7 بلس في المقدمة و من ورائهما Galaxy S8 ثم OnePlus 3T ثم Google Pixel ، و تقاسم المركز الخامس هاتفا LG G6 و iPhone 6s Plus !

اختبارات الأداء : آيفون 7 لازال متفوقاً على الجميع حتى جالكسي اس 8 - شاهد النتائج !

اختبار الأداء عبر منصة AnTuTu

أيضاً في تقرير آخر صادر عن منصة AnTuTu لأفضل 10 هواتف ذكية من ناحية الأداء حتى مارس 2017 ، جاء هاتفا iPhone 7 Plus و iPhone 7 على رأس القائمة ، بعد كل هذا يبدو أن iPhone 7 و iPhone 7 Plus هي أسرع الهواتف الذكية التي تستطيع شراءها الآن !

اختبارات الأداء : آيفون 7 لازال متفوقاً على الجميع حتى جالكسي اس 8 - شاهد النتائج !

أفضل 10 هواتف ذكية من ناحية الأداء / مارس 2017 / المصدر : منصة AnTuTu

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

18 تعليق

  1. للأسف أكثر من يعلق لا يفقه في التقنية شيء..!!

    سواء كاميرا أقوى، لأنه قرأ أن دقة الكاميرا ……….

    ويجي يعلق ويقول سامسونج أو آندرويد أقوى، هههههه

    إذا كانت شركة سامسونج قوية كما تدعون وأن نظام الآندرويد هو الشماعة التي تعلقون عليها فشلكم وأخطائكم التي لا تحصى..!

    لماذا الشركة القوية العملاقة سامسونج لا تقوم بعمل وبرمجة نظام وبيئة برمجية من الصفر كما فعلت آبل.!!!!؟؟؟؟؟؟

    بدلاً من الإعتماد على نظام، أخجل والله العظيم أن أقول بأنه نظام أساساً وهو الفشل البرمجي الذي يسمى آندرويد.!!!

    تلقاه في أكثر من ماركة LG SAMSUNG HTC ….

    زي المتشرد إلي ماله بيت يؤيه .. ههههههه

    قال سامسونج..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*