اخبار الأندرويد

رسمياً – جوجل تطلق تحديث اندرويد 7.1.2 !

بدأت جوجل رسمياً بإطلاق تحديث Android 7.1.2 بصورة نهائية لأجهزتها المختلفة و ذلك بعد توفر هذا التحديث بإصداراته التجريبية على مدار الأسابيع الماضية .

رسمياً - جوجل تطلق تحديث Android 7.1.2 !
رسمياً – جوجل تطلق تحديث Android 7.1.2 !

أجهزة Google Pixel C اللوحية بالإضافة إلى جهاز Nexus Player وصلها التحديث بإصداره النهائي الغير تجريبي بالفعل ، بينما ينتظر أن يتم إطلاق التحديث إلى هواتف Google Pixel و هواتف Nexus العاملة بنظام Android 7 Nougat خلال الساعات و الأيام المقبلة و باستنثناء هواتف Motorolra Nexus 6 و الجهاز اللوحي HTC Nexus 9 التي لن يصلها هذا التحديث بحسب ما أعلنت جوجل .

ما الجديد في تحديث Android 7.1.2 ؟

ليست هناك إضافات كبيرة في هذا التحديث البالغ حجمه 340 ميجابايت تقريباً ، هو فقط عبارة عن تحديث فرعي لزيادة استقرار النظام و إصلاح بعض الأخطاء مع بعض التحسينات البسيطة بشكل عام ، لكن لعل أبرز ما يميز هذا التحديث هو إضافة Pixel Launcher ، اللانشر الخاص بهواتف جوجل بكسل إلى الجهاز اللوحي Pixel C مع تعديلات جمالية في الواجهة .

رسمياً - جوجل تطلق تحديث Android 7.1.2 !
رسمياً – جوجل تطلق تحديث Android 7.1.2 !

المؤسف هنا أن المساعد الشخصي Google Assistant غير متوفر في هذا التحديث للجهاز اللوحي Pixel C و هذا يأتي تأكيداً للقرار الذي اتخذته جوجل سابقاً بعدم توفير Google Assistant لأي من هواتف الأندرويد اللوحية فيما فيها أجهزتها اللوحية !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق